الرئيسية / Latest News / هل تدخّل وائل كفوري ليوقف حرب الشاعر منير بو عساف على اليسا؟

هل تدخّل وائل كفوري ليوقف حرب الشاعر منير بو عساف على اليسا؟

اطلّ الشاعر منير بو عساف ضمن برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم على هواء اذاعة “فايم” ٩٩.٩ ليتحدث عن انتقاده القاسي للفنانة اليسا بعدما طرحت الاخيرة البومها الجديد “سهرنا يا ليل”وعن نجاح اغنيته الجديدة “بتشارطي” التي غناها الفنان ناجي اسطا، حيث أكد في بداية اللقاء ان ليس هناك اغنيات كبيرة او صغيرة بل هناك انواع من الاغاني وانماط معينة ولكن بحسب رأيه ان الاغنية الشعبية اصعب من باقي الاغاني خاصة انها تحتاج لفكرة مهضومة وشعبية لا تكون مبتذلة او تافهة.

وعن الملهمة التي تُخرج منه كل هذه الابداعات، اشار بو عساف ان الشخص عندما لا يعيش الوجع، يناجيه او حتى يتخايل قصة احد الاشخاص الموجوعين. وإعتبر أن الحب الذي يتضمن وجعاً هو الحب الصادق والحقيقي، فالحب الذي لا يعرف الحزن والألم لا يمكن إطلاق كلمة “حب”عليه.

وان كان إنتقاده القاسي الذي وجهه عبر حسابه الخاص على تويتر (تجدون صورة عنه مرفقة مع الخبر) موجها للنجمة اليسا، أكد بو عساف أنه لا يستطيع إنكار ذلك وإعتبر أنه مدحها في بداية الإنتقاد معترفاً بنجوميتها وبإحساسها الجميل، وإنما قال الحقيقة فيما بعد. مضيفاً أنه إستمع إلى الألبوم بتجرد ولم “يعلق” في ذهنه أي أغنية وهناك الكثير من التكرار.

وهاشم أكدت أن هناك أكثر من أغنية جميلة في الالبوم الجديد معتبرة أننا لا نستطيع أن ننسف الألبوم بأكمله بسبب بعض الملاحظات، فأجابها منير الذي إعتبر أن الأغنية ليست فقط كلاما أو لحنا ولكن هناك توليفة لا يمكن فصل أي عنصر عن الآخر، مفصحاً أنه لا شك من وجود كلام جميل وألحان جميلة، ولكن برأيه لا يوجد تكامل بين الكلام واللحن في أغنياتها، وشدد أنه لم يسمع أغنية من الألبوم جذبته من أولها وحتى نهايتها.

وسألته باتريسيا انه في حال تضمن الألبوم أغنية أو أثنتين من توقيعه كان سينتقد الألبوم بهذا الشكل؟ أكد بو عساف أنه عندما يقدم عملاً ينتظر ردود أفعال الناس وإن كانت سلبية يعترف بالأمر، مؤكداً أن ليس كل أعماله التي قدمها “ضاربة”، قائلاً ” اللي بدو يعطي رأيه بأعمالي بطريقة سلبية بروح بعلقلو مشنقتو؟ ليه؟”.

وعن إنتقاده القاسي لشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم ، أكد أنه تعامل مع نجوى في السابق وانتقدها وعبر عن عدم اعجابه ببعض اعمالها ولكن هذا لم يمنع من ان يجمعهما تعاملا جديدا في ألبومها الجديد قريبا.

وهل طلب النجم وائل كفوري بأن يخفف من تحامله على إليسا بحكم الصداقة القوية بينهما، كشف أنه عندما أبدى رأيه لم يستشر أحداً وكتب بحرية، وأن “كفوري” ليس بموقع التدخل لأنه نجم كبير ومنشغل بأعماله وحفلاته.

وأكد أنه لا يعرف رأي كفوري ولا يأخذ برأيه كي لا يورطه، ففي النهاية لكل منهما آراؤه الخاصة والمختلفة والذي يجمعه بكفوري محبة كبيرة وأعمال كبيرة ومميزة.

وبالعودة لجديده، كشف أن هناك جديد مع وائل كفوري، نجوى كرم ونانسي عجرم.

منير بو عساف 2

عن admin

شاهد أيضاً

مروان خوري ل باتريسيا هاشم : يجب تأسيس نقابات للجان مهرجانات التكريم والجوائز من اجل ضبطها

  أطلّ الفنان الشامل مروان خوري ضمن برنامج “بصراحة” التي تقدمه الإعلامية باتريسيا هاشم عبر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *