الرئيسية / #3pradio / نانسي عجرم في قرطاج تتألق رغم أن الجمهور لم يكن كورال ولكن نانسي كانت “ديفا” الحفل

نانسي عجرم في قرطاج تتألق رغم أن الجمهور لم يكن كورال ولكن نانسي كانت “ديفا” الحفل

 

هادية الدرويش – تونس

بعد حفل النجمة اللبنانية نانسي عجرم على مسرح قرطاج في إطار الدورة 53 لمهرجان قرطاج الدولي، الذي كان مميز من خلال الحضور الجماهيري الكبير و أيضا نضج وخبرة نانسي عجرم على المسرح: حضور ركحي، سيطرة على المسرح،…بالإضافة لنقاء وصفاء صوت نانسي عجرم.

نانسي عجرم التي اختارت ان تغني أغاني ألبومها الاخير خصوصا ، مع مختارات من أغانيها القديمة. وجدت تفاعلا أكبر في الأغاني القديمة. و لم يكن الجمهور كورال مثلما حصل في حفل ناصيف زيتون ولكن كان متابع و متفاعل مع نانسي.

ونانسي التي علقت عن الحفل انها كانت سعيدة بتجاوب الجمهور، شاكستها الصحافة في اخر الندوة التي عقدت بعد الحفل عن قلة التفاعل الجماهيري في الأغاني الجديدة. وهو قد نفسره بقلة بث أغاني جديد على الإذاعات و تركيز الجمهور في متابعة أخبارها العائلية أكثر من الفنية.

 

نانسي تطرب الجمهور و تختم حفلها بوردة

صعدت نانسي وسط هتاف كبير من الجمهور في حدود العاشرة ليلا وقبل صعودها إلى المسرح قدمت الفرقة الموسيقية تحية لفيروز من خلال عزف موسيقي “نسم علينا الهواء” ثم أطلت نانسي عجرم على الجمهور بأناقتها كالمعتاد، و اللافت ان حفل نانسي عجرم كان مهددا بالإلغاء بسبب المطر، لكن خزات المطر لم تبطل حفل نانسي. غنت نانسي عجرم بإقتدار لمدة ساعتين و ختمت حفلها بالطرب من خلال أغنية للكبيرة وردة الجزائرية “وعملت ايه فينا سنين” و قالت نانسي عجرم ان ضيق الوقت شاء ان يكون مسك الختام مع وردة لأنه كان من المفروض ان تغني اغنية اخرى لكن بسبب انتهاء الوقت الغيت الأغنية

نانسي عجرم وجيجي لامار ا

من الأسئلة الكلاسيكية التي طرحت في الندوة عن امكانية انفصال جيجي لامارا عن نانسي عجرم وهو ما ردت عنه نانسي بأنه مستحيل و طالبت من الصحافية ان تسأل جيجي الذي كان حاضرا فجاوب “هل من الممكن أن نستغنى عن الماء والهواء”.

وخلال فترة التعاون بينهم، لم تنتج نانسي أغنية على طريقة الديو.. و قالت نانسي عجرم انها لم تقدم ديو غنائي إلى الان لأنها لم تجد عمل غنائي وانسجام مع احد زملائها الفنانين سواء كان صوت رجالي اونسائي.

كواليس

حضور جماهيري غفير في حفل نانسي عجرم فاق العشر الاف متفرج

استقبال حافل لنانسي عجرم بالورود والطبول بالفندق حيث تقيم..بحضور جمهورها على الأنترنات

حضرت فرح بن رجب وعائلتها لمتابعة الحفل و تابعت الحفل وقوفا لعدم وجود كراسي شاغرة

عن Webmaster

شاهد أيضاً

صابر الرباعي في دار الأوبرا الكويتيه

أحيا أمير الطرب العربي “صابر الرباعي ” حفلا ضخماً على المسرح الوطني في مركز الشيخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *