الرئيسية / #3pradio / ناصيف زيتون نجاح ساحق في قرطاج و ليلة أخرى يرفع فيها علم سوريا عاليا

ناصيف زيتون نجاح ساحق في قرطاج و ليلة أخرى يرفع فيها علم سوريا عاليا

هادية الدرويش – تونس

نجاح باهر للفنان ناصيف زيتون في أول حفلاته على مسرح قرطاج، في إطار مهرجان قرطاج الدولي. فالتذاكر نفذت قبل الحفل.وغصت المدارج بجمهور الذي وصل إلى الحفل قبل سويعات يهتف باسم “ناصيف زيتون”وقد تسبح في التخمينات و تقول انك اخطأت اسم الفنان و الحفل ليس ل ناصيف زيتون بل ل عاصي الحلاني او عمرو دياب…

بعد النجاح الجماهيري، كان هناك بعد الظن ان الجمهور الغفير او جزء منه على الأقل لا يحفظ عن ظهر قلب أغاني ناصيف زيتون ولكن ما حدث في الحفل العكس تماما و الجمهور كان بمثابة كورال لكافة الأغاني. هنا تحدث ناصيف زيتون عن دور وسائل التواصل الاجتماعي التي سبقت الإذاعة و التليفزيون في إيصال أعماله للجمهورـ وهو ما يعتبره عاديا تناسبا مع سنه (29 سنة) التي تتركه لا يتجاهل الثورة الرقمية.

ناصيف زيتون الذي كان له حضور رحكي متميز على المسرح، مع جمهور خيالي في حدود 10 ألاف متفرج قال بعد الحفل وخلال الندوة الصحافية التي عقدها مباشرة بعد الحفل ان هذا الحضور الجماهيري و النجاح كبره و في الان ذاته مسؤولية كبيرة،مصرحا ان النجاح لم يكن صدفة بل نتيجة عمل متواصل من اجل تحضير برامج يتماشى مع ذوق الجمهور التونسي.

ناصيف زيتون في رد على مشاكسة صحافية بخصوص الازمة العربية والسورية خاصة قال انه كفنان يصدر الفرح والسعادة وهي الرسالة التي من خلالها يريد أن يبعث الأمل من اجل أن تنفرج الأزمة

في بداية الحفل قال ناصيف زيتون ان هذا الحضور الجماهيري يحسد عليه من كبار الفنانين، وفي سياق رده على هذا التصريح قا انه كان سابقا يتابع أصداء قرطاج في الشاشة خاصة مع حفل سلطان الطرب “جورج وسوف”وهو نجم سوريا الأول حسب تقديره وكان حلمه ان يصعد على المسرح أمام جمهور بنفس الضخامة وهو ما حققه اليوم ، اما عن المنافسة مع الفنانين من جيله وخاصة سعد لمجرد الذي قال عنه انه تمكن من رسم خط فني خاص وتمنى له ان يرجع قريبا مبينا انه يرحب بالمنافسة الفنية لأنها ستكون له حافز هام ليقدم أفضل ما عنده.

حفل ناصيف زيتون في مهرجان قرطاج الدولي، هي ثاني مشاركة مميزة لسوريا في المهرجان بعد الحفل الناجح لأبضا فايا يونان مع العلم ان يوم عيد المراة تحل النجمة سورية لينا شماميان على جمهور قرطاج. ولا نعرف إذا كان دعوة فنانين سوريين هي طريقة غير مباشرة لرفع الحظر عن سوريا و عودة العلاقاات الديبلومسية.

كواليس

حضر ناصيف زيتون إلى تونس يوم قبل الحفل و استغل حضوره للقيام بجولة سياحية في مدينة سيدي بوسعيد.

بعد قرطاج لناصيف زيتون جولة في عدة مهرجانات تونسية على غرار المنستير و قابس

عقدت الندوة الصحافية في الكواليس مباشرة بعد الحفل، اما جمهور ناصيف فبقى بالخارج ينتظر خروجه

 

عن Webmaster

شاهد أيضاً

سعد رمضان يسجل نجاحات قياسية بين بشري والشوف

لا يزال النجم سعد رمضان يتابع تسجيل نجاحات متتالية خلال هذا الموسم ضمن سلسلة المهرجانات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *