الرئيسية / Latest News / ناجي أسطا أطلق “نوراي” حصرياً مع باتريسيا هاشم عبر فايم أف أم

ناجي أسطا أطلق “نوراي” حصرياً مع باتريسيا هاشم عبر فايم أف أم

استقبلت الاعلامية باتريسيا هاشم عبر برنامجها الاسبوعي “بصراحة” ضيوفاً مميزين هم الممثل المصري الكبير سمير صبري، الفنانة المصرية نجوى فؤاد، الممثلة القديرة تقلا شمعون ، المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران، مشتركة ستاراكاديمي سهيلة بن لشهب والفنان اللبناني ناجي أسطا خلال ساعة ونصف مباشرة على هواء اذاعة فايم أف أم

في ظل النجاح الكبير الذي يحصده البومه الجديد “هيك” والتغييرات الطارئة على مسيرته الفنية وادارة اعماله خلال الاشهر الماضية، اطلّ النجم الشاب ناجي اسطا ضمن برنامج “بصراحة” وتطرق خلال المقابلة لآخر نشاطاته الفنيّة وكشف حصرياً عودته لاحياء الحفلات في بيروت في النادي الليلي الخاص به والذي سيفتتحه وشركة الانتاج الخاصة به بعد شهر رمضان المبارك وتحديداً بعيد الفطر السعيد.

في البداية لفت ناجي اسطا ان الألبوم الجديد “هيك” يتطلب وقتاً كي ينتشر ويصل الى اكبر شريحة من الناس وان الجمهور يعبّر بين الفترة والاخرى عن اعجابه بأغنية من ألالبوم وكشف ان الجمهور على موعد مع اغنية جديدة منه سيصوّرها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج فادي حداد الشهر المقبل وهي “غدارة” للشاعر والملحن سليم عساف.

ورداً على سؤال حول تأجيل عرض كليب “كل الناس بتكبر” الذي صوره منذ اشهر ولم يبصر النور حتى الساعة على الرغم من حماسته للتعاون مع المخرج جاد شويري، أكّد ناجي انه تمّ تأجيل عرض الكليب بسبب الاوضاع الامنية ولكن سيطرحه في الوقت المناسب وربما يطرح كليبين في الوقت نفسه بعد ان يصور كليب “غدارة مؤكداً على تكرار التجربة مع جاد شويري .

وعن عودته للتعامل مع المخرج فادي حداد لأنه يشعر بالاطمئنان معه وانه بين أيدٍ أمينة، شدّد ناجي على الصداقة القوية التي تربطه بالمخرج فادي حداد ولفت ان كليب “غدارة” هو العمل الثامن المصور مع “حداد” وهناك ثقة متبادلة بينهما

وحول التعديل الذي كان سيجريه على كليب “كل الناس بتكبر”، اكّد “اسطا” ان في السابق كان يفكر بتعديل الكليب من خلال تصوير جزء آخر منه خارج لبنان، إلا ان جاد شويري اقنعه بالعدول عن الفكرة فاقتنع على الرغم من انه صُدم بدايةً عندما شاهد الكليب لأول مرة.

ورداً على سؤال حول قراره اعتزال الغناء في النوادي الليلية خاصة بعد انفصاله عن ادارة الـ”تايغا “، شدّد اسطا لـ “بصراحة” ان العقد المبرم بينه وبين ادارة تايغا-بيروت انتهى بعد خمس سنوات من العمل بينهما ولم تعجبه الشروط الجديدة لتجديد عقده معها لذلك انتهى التعاون نهائياً بينهما. واكد ان انتاج الألبومات ستكون على عاتقه وهو يدرس حالياً الخطوات المقبلة بكل هدوء وروية.

وحول الاسباب التي دفعته الى تغيير الكثير من مدراء الاعمال، وضع “اسطا” اللوم على نفسه في الاول لانه يحب ان يَعلم بكل التفاصيل ويتدخّل فيها ويحب ان يكون القرار له منهياً بالقول ان كل الذين عملوا معه في السابق من “خيرة الناس”.

وعن عدم تواجده ضمن قائمة نجوم “ستارز اون بورد”، لفت اسطا ان ربما هناك علاقات تفرض اسماء معينة على الباخرة. واضاف كاشفاً انه عُرض عليه المشاركة في الموسم الاول من “ستارز اون بورد” وكانت مدة السفر حينها طويلة وليس كما المواسم الباقية وكان حينها ملتزماً بحفلات زفاف ومهرجانات فلم يستطع المشاركة. واكد ان المواسم التي تلت الموسم الاول لم يُعرض عليه المشاركة، فتدخلت باتريسيا هاشم لتسأله عما اذا غُيب بسبب مشاركة زميله الفنان نادر الاتات لأنه من “ابناء جيله” ومن المنافسين الاقوياء، فأكّد اسطا ان حالياً كل فنان ينافس باقي الفنانين وليس فقط ابناء جيله وان الاغنية “الضاربة” تفرض نفسها وتؤمّن المرتبة الاولى للفنان منهياً بالقول انه يتشرف بالمشاركة على باخرة النجوم.

وحول علاقته الجيدة مع كل الفنانين، أكد ان شخصيته مسالمة لذلك علاقته جيدة مع الجميع وليس لديه اي مشكلة مع احد. وتابع مازحاً ان المشكلة تقع عندما يختلف اثنين من زملائه الفنانين فمع من سيقف حينها؟

وهل سيعود لاحياء الحفلات في بيروت، كشف ناجي اسطا حصريا مع “باتريسيا هاشم” انه سيعود لاحياء الحفلات في بيروت بعد شهر رمضان في نادي “نوراي” الليلي والتحضيرات لافتتاحه مستمرة على قدم وساق كي يكون كل شيء جاهزاً بعد شهر رمضان المبارك . ونوراي هو اسم الشركة الجديدة التي يؤسسها ناجي والتي ستتابع انتاج البوماته وهو اسم يُطلق على كل ما يولد عندما يصبح القمر بدراً.

وعن رأيه في الانتخابات البلدية المحتدمة في منطقة زحلة، تمنى لو اتفق جميع الفرقاء في زحلة وتجنبوا المعركة الانتخابية. واكد ان كل الذين يعملون في الانتخابات يحبهم. وعبّر عن سعادته بالمصالحة التي تمت بين القوات اللبنانية والتيار الوطني الحر ووجه تحية لكل من عمل على اغنية “اوعا خيك” وختم ضاحكاً ان رؤساء الاحزاب قدموا للفنانين المسيحيين خدمة عندما تصالحوا لان هذا الموضوع كان يسبب لهم الاحراج عندما كانوا يسألون من يدعمون من الزعماء المسيحيين.

najiosta

عن admin

شاهد أيضاً

بلاتينوم ريكوردز تطلق السينغل والفيديو كليب الأول لمحبوب العرب 2017 يعقوب شاهين

الأغنية الرومانسية “شو الفكرة” تعلن عن أولى خطوات شاهين في الساحة الفنية بعد فوزه في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *