الرئيسية / Latest News / مها السباعي ومركز راشد للمعاقين يطلقان “سعفة دبي”

مها السباعي ومركز راشد للمعاقين يطلقان “سعفة دبي”

‎أطلقت مصممة المجوهرات العالمية “مها السباعي” بالتعاون مع السيدة “مريم عثمان”، مديرة “مركز راشد للمعاقين”، مجموعة جديدة تحمل اسم “سعفة دبي”، والتي تمنح المركز ريع السعفة من مبيعاتها.

‎وأشارت المصممة إلى وضع شهادة منشأ للقطعة التي تحمل الرقم واحد، والتي كرمت بها السيدة “مريم”، كما أعلنت المصممة أن كل قطعة ستحمل رقما، حفاظا على حقوق النسخ، ولضمان جودة التصنيع والحدّ من التقليد.

‎ونوهت إلى أن أية قطعة تخرج من مجموعة “سعفة دبي”، ستحمل رقما خاصا وتوقيعا شخصيا منها، وأن أية قطعة لا تحمل التوقيع تكون مزورة تحت اسم “مركز راشد”.

‎وعن تصميم السعفة، قالت “السباعي” في تصريحات خاصة: “التصميم الأول عبارة عن دبوس مصنوع من الذهب والألماس، رجالي ونسائي، يوضع على الصدر، وسنطرح منه تصميمات وقطعا أخرى، والغاية منه أن يحمل رسالة حب إلى مدينة دبي، عبر تصميم مستوحى من أحد أبرز رموزها، وهو النخلة وأوراقها”.

‎وتابعت: ” التصميم سيكون متنوع، منه ذهب مع ألماس كامل، ومنه ذهب خالص، ومنه خاص للرجال مصنوع من الفضة والبلاتين، والأسعار تتفاوت من السعر المتاح للناس، وحتى الأسعار العالية، وبالتالي لن يكون حكرا على قدرة شرائية معينة”.

‎من جهة أخرى، عبرت “السباعي” عن ميلها للطبيعة على الرغم من امتلاك دبي للكثير من الأبنية العمرانية الرائعة، وأكدت أن توجيه التصميم للأطفال ولفئة المعاقين الأقل حظا في المجتمع دفعها إلى اختيار رسم بسيط ومهم جدا في دبي، باعتبار الشجرة كائن حي ويمتلك الروح وو النبات الأخضر لطالما كان رمز الحياة و التطور و السلام و الحب عبر التاريخ

‎وعن سبب اتجاهها نحو “مركز راشد للمعاقين”، أكدت أن ما أقدمه هو أعمال فنية تمثل حياتنا و مجتمعنا قبل أن تكون مهنة أو نشاط تجاري لذلك أحب تقديم عملي دائماً عن طريق نشاط ينعكس بإيجابية على حياتنا ، مثمنة سياسة “مركز راشد” في دمج الكثير من أطفال المركز في المجتمع، والتي تفتقدها الكثير من المجتمعات العربية.

‎واختتمت: “أتمنى أن تكون رسالتي التي يتضمنها التصميم وصلت بشكل صحيح، أسعى دائما إلى تقديم الرسالة بعيدا عن الجانب التجاري أو المادي الربحي، فعملنا في الأساس فني يحمل رسالة إنسانية”.

IMG_0154

IMG_0155

IMG_0156

IMG_0157

IMG_0158

IMG_0160

عن admin

شاهد أيضاً

صابر الرباعي في دار الأوبرا الكويتيه

أحيا أمير الطرب العربي “صابر الرباعي ” حفلا ضخماً على المسرح الوطني في مركز الشيخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *