الرئيسية / Latest News / “ما نبغيك ما تبغيني” جديد علي مجد

“ما نبغيك ما تبغيني” جديد علي مجد

“ما نبغيك ما تبغيني” هو سينغل جديد طرحه الفنان الموهوب علي مجد، من كلماته وألحانه وتوزيع موسيقي لهشام الفطوشي فيما أشرف على وضع تصور الكليب هشام العابد..

أغنية “ما نبغيك ما تبغيني” تعد ثاني عمل لعلي مجد في مساره الفني بعد أول طرحه تحت عنوان “عادي” وبإشراف الموزع الموسيقي المتميز مراد الكزناي..

ومن خلال عمله الغنائي الجديد، يظل الفنان علي مجد وفيا لاختياره الفني الذي اختاره لنفسه في مساره، عبر تقديم الأغنية المغربية وتحقيق الشهرة من خلالها اعتمادا على إيقاعات مغربية وكلمات راقية في المستوى.. يقول بهذا الخصوص “أتمنى أن تصل أغنيتي للمستمع المغربي أولا ثم العربي، لأن ما يهمني هو تحقيق الشهرة في بلدي رغم أني أؤدي مختلف الأنماط الغنائية العربية”..

تنقل علي مجد بين العديد من البلدان، حيث استقر به المقام في دولة الإمارات العربية المتحدة والتايلاند ثم سويسرا حيث مكث لمدة طويلة، ومنها ترشح للمشاركة في برنامج “إكس فاكتور” حيث قبل واتجه صوب العاصمة اللبنانية بيروت ليبرز مواهبه أمام لجنة تحكيم البرنامج في موسمه الخاص بسنة 2015..

تجربة مميزة في مساره الفني، يقول عنها علي مجد “مشاركتي في “إكس فاكتور” كانت حين كنت بسويسرا وشاركت وقبلت من طرف لجنة التحكيم، ولقبتني الفنانة المصرية دنيا سمير غانم ب “البرنس” كما حصلت على تصويت الجمهور.. لكن وقع لي مشكل مع الفنانة اللبنانية إليسا التي اعتبرني إنسانا واثقا في نفسه بشكل كبير، وفنانا محترفا لا يصح له التباري في برنامج مماثل.. والأمر يطرح لدي تساؤل: هل شخصا بهذه المقومات لا يمكنه الحصول على الدعم، والتأهل لمراحل متقدمة من المنافسة إن لم نقل الظفر باللقب ضمن هذه البرامج؟؟؟”.

وعقب عودته من برنامج “إكس فاكتور”، اكتفى علي مجد بالمشاركة في مهرجان فني احتضنته مدينة أكادير إلى جانب فنانين معروفين، أمثال رضا الطالياني والداودية حيث سجل إطلالة جيدة..

ورغم حصوله على المرتبة الأولى في مسابقة مواهب المدينة سنة 2008، فإن طموح علي مجد قاده للبحث عن أفاق أرحب تحقق له من خلال المشاركة في برنامج “إكس فاكتور”.. ذكر في هذا الإطار “يقال لي دوما في برامج المواهب المغربية أني محترف ويتوجب علي المشاركة في برامج للمحترفين وسني حينها لم يتجاوز 17 سنة.. كما أن أغلب هذه البرامج تشهد غياب المصداقية “..

وفي سياق حديثه عن مساره الفني، أكد علي مجد عن وجود عدد من الصعوبات خصوصا غياب شركات الإنتاج والدعم المادي.. لهذا، يقول، يضطر الفنان للإنتاج الخاص ليقدم عمله ويطرحه لجمهوره ومحبيه..في المغرب ليس هناك اهتمام بالفن، والفنان يعيش أوضاعا صعبة ويعاني تهميشا كبيرا..و لكن رغم هذه الصعوبات أكد علي مجد أنه يحاول تقديم أجود الكلمات والألحان والتوزيعات الموسيقية”..

وغير بعيد عن الفنان الموهوب علي مجد، يجدر بالذكر أنه من مواليد مدينة أكادير، حيث كانت بدايته الفنية مع الفرقة الأندلسية الجهوية قبل إطلاق العنان لمواهبه بعدما تشبع بمختلف الأنواع الموسيقية..

IMG_0142

IMG_0143

IMG_0144

عن admin

شاهد أيضاً

جوي سلامة تودّع العزوبية في حفل أسطوري

  أميرة خارجة من قصص الأحلام… هكذا بدت الممثلة اللبنانية جوي سلامة في الحفل الأسطوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *