الرئيسية / #3pradio / كاظم الساهر يسحر جماهيره العربية بأغنياته الرومانسية في كازينو لبنان والمرأة بكل أوجهها بطلة موسيقاه

كاظم الساهر يسحر جماهيره العربية بأغنياته الرومانسية في كازينو لبنان والمرأة بكل أوجهها بطلة موسيقاه

احيا القيصر كاظم الساهر آخر ليلتين غنائيتين له خلال هذا الصيف اللبناني في كازينو لبنان، وذلك في 8 و9 من آب الجاري بحضور حشود كبيرة من مختلف الدول العربية. ففي الحفل الأول الذي كان اشبه بمهرجان غنائي اطرب الحاضرين محاولاً بكل جهوده ان يلبي طلباتهم للقصائد الغنائية. الساهر غنّى الحبّ والرومانسية لجمهور عاشق لم يتوان عن التمايل والرقص طيلة السهرة وترداد الاغنيات معه مع كل قطعة موسيقية.

وشهد الحفل الثاني في 9 آب على ليلة غنائية رفيعة المستوى بامتياز وذلك بعد حرص اصحاب المجتمات المخملية على الحضور بطائرات خصيصاً لهذا الحفل الذي بلغت تذاكر الصف الأول منه بحدود 1500 دولار حسب تصريح أحد الحاضرين.

جمهور القيصر وفيّ للأصالة، للحبّ، للفن الأصيل، فلا يملّون ولا يكلّون يطلبون اغنيات واغنيات وقصائد وقصائد وهو بطيبة خاطر يسألهم واحداً واحداً ما الذي يريد ان يسمعه بهذه الليلة، ليمازحهم ان الأمر يستدعي الليل بطوله كي يستكمل القصائد. “عبرت الشط” ، شؤون صغيرة” ، “علمني حبك” ، زيديني عشقاً” ” يا رايحين لبنان” “المستبدة” ، “هذا اللون” “كيف”، وتطول اللائحة ليهيم عشاق كاظم بسحره الطاغي تحت الأضواء المشعّة.

 

هذا القيصر الساحر، وليس الساهر فحسب، ساحر الكلمة واللحن. ساحر الحضور والتألق. لم يسبقه احد ان احيى 6 من اكبر المهرجانات والحفلات بغضون 10 أيام فقط ، فمن بيت الدين الى اهدنيات الى كازينو لبنان. خطوات نجاح تكللّت بوعد للجماهير العربية ان يعيد الكرّة قريباً

 

 

عن Webmaster

شاهد أيضاً

سعد رمضان يسجل نجاحات قياسية بين بشري والشوف

لا يزال النجم سعد رمضان يتابع تسجيل نجاحات متتالية خلال هذا الموسم ضمن سلسلة المهرجانات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *