الرئيسية / #3pradio / فنان العرب يحيي حفلاً كبيراً في دار الأوبرا المصرية، يطلق فيه ألبومه “رماد المصابيح”

فنان العرب يحيي حفلاً كبيراً في دار الأوبرا المصرية، يطلق فيه ألبومه “رماد المصابيح”

من القاهرة، وتحديداً على المسرح دار الأوبرا وأمامجمهور السمّيعة الكبار، يقف نجم العرب وفنان العربالقدير محمد عبده ليغنّي روائعه من القديم والجديد.وهو الذي أحيا في السابق حفلات غنائية ضخمةعلى مسرح دار الأوبرا، وحقق فيها نجاحات يردّددائماً أنه لا ينساها، ولا تغيب عن ذاكرته.

على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية وتحديداًمساء الأربعاء في العاشر من مايو ٢٠١٧، سيطلقمحمد عبده تحفته الغنائية الجديدة والجميلة، حيثسيغنّي ١٦ أغنية، منوّعة بين قديم وجديد، ومنهاكامل أغاني ألبومه الجديد “رماد المصابيح”، الذيأطلقه مؤخراً وهي ثماني أغنيات بين شعر عاميوقصيد، لحنها كلها الموسيقار طلال، وأشرف على تنفيذها الأستاذ خالد بومنذر. وسيسبق الحفلالكبير، لقاء إعلامي كبير مع الصحافة في مؤتمرصحفي يعقده فنان العرب في قاعة عايده، فندقماريوت – الزمالك. مساء الإثنين ٨ مايو في الساعةالثامنة مساءً.

تحضيرات الحفل الذي يشرف عليه الأستاذ خالد أبومنذر المشرف العام على أعمال الموسيقار طلال، بدأتمنذ أكثر من شهر، لتكون هذه السهرة، سهرة تليقبإسم الفنان الكبير مع جمهور كبير ليطلق فيها عملهالكبير مع ملحّن كبير.

جدير بالذكر أن الألبوم الجديد لفنان العرب محمدعبده اشتمل على ثمانية أعمال، وهي: «رمادالمصابيح»، «خجل»، «ضي عيني» للشاعر الأمير بدربن عبدالمحسن، «القرار» للشاعر نزار قباني، «قالتلي سم» للشاعر فائق عبدالجليل، «الحفلة» للشاعرفهد عافت، «يصعب علي وداعك» للشاعر صالح جلال،«ما واحد» من كلمات الشاعر محمد المطيري،وجميعها من ألحان الموسيقار طلال، وبإشراف عامللأستاذ خالد أبو منذر. ومن إنتاج “روتانا”.

عن admin

شاهد أيضاً

بلاتينوم ريكوردز تطلق السينغل والفيديو كليب الأول لمحبوب العرب 2017 يعقوب شاهين

الأغنية الرومانسية “شو الفكرة” تعلن عن أولى خطوات شاهين في الساحة الفنية بعد فوزه في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *