” فاطمة”.. إهداء نبيل أشرف للمرأة

أطلق أخيرا الفنان نبيل أشرف عمله الغنائي الجديد “فاطمة” من كلماته وألحانه وتوزيع موسيقي من تنفيذ بلال أفريكانو، وهو عمل صوره على طريقة الفيديو كليب تحت إشراف حسن الكورفتي الذي اعتمد على أحدث التقنيات والتكنولوجيات الحديثة..
الكليب أطلقه نبيل أشرف على قناته الخاصة على موقع “يوتوب”، بشكل متزامن مع طرح الأغنية على تطبيق الموسيقى العربية الشهير “أنغامي” حيث حقق نسبة متابعة مهمة في مدة زمنية وجيزة..
و يعتبر الفنان نبيل أشرف هذا العمل الغنائي، إهداء للمرأة المغربية يتوخى من خلاله دعم قضايا المرأة المغربية وتحسين صورتها وتجاوز عدد من الأفكار النمطية السائدة دون إغفال إبراز التنوع الثقافي الذي يحفل به المغرب..
المميز لدى نبيل أشرف اهتمامه بجانب الدراسة والتحصيل الأكاديمي بالموازاة مع اشتغاله في المجال الفني، فإضافة إلى كونه مطربا وملحنا وكاتب كلمات فإنه يتابع حاليا دراسته لنيل شهادة الإجازة في القانون الخاص. كما أنه حصل سابقا على شهادة البكالوريا في الآداب، وعلى دبلوم تقني متخصص في تسيير إدارة الأعمال والمقاولات ودبلوم في النقل واللوجيستيك إضافة إلى تكوينه في مجال المساعدة الاجتماعية والتربوية..
كما يحسب له تنوع موهبته بين الغناء والكتابة واللحن، حيث سبق لنبيل أشرف التعامل مع عدد من الأسماء الفنية المعروفة على الصعيد الوطني، التي تأتي في مقدمتها الحاجة الحمداوية من خلال أغنية “مسخيتش بيك” والفنان القدير التهامي الحراق في أغنية “خاتم الأنبياء” وعبد الواحد ديبان في أغنية “حبيبي يا رمضان” ووفاء العسري في أغنية “نور الهدى”.. دون إغفال تعامله مع مجموعة من الأصوات المغربية الشابة، على غرار مراد بنيس في أغنية “باركا” وآدم في أغنية “مو معقول”.
وتثمينا لموهبته، فقد توج نبيل أشرف بالجائزة الكبرى عن أغنيته الأولى “أنا مالي ومالك” في مهرجان الفيلم الوثائقي الجامعي بالكلية المتعددة التخصصات بتطوان.. ليواصل مسيرته الفنية ويسطع نجمه في سماء الفن بعد مشاركته في مجموعة من الأعمال والتظاهرات الفنية، على غرار مهرجان الضحك بمدينة طنجة ومهرجان العنصرة الدولي إلى جانب الفنان التونسي لطفي بوشناق والفنانة رشيد طلال، ومهرجان جولة بمدينة مارتيل سنتي 2014 و2015 حيث لقي كذلك هذين الحفلين متابعة جماهيرية كبيرة..

nabiil 2

عن admin

شاهد أيضاً

فريد الأطرش عنوان سهرة “ليالي رمضان” قناة اليوم .. جمال فياض يكشف سرّاً عن لحظة وفاة الموسيقار الكبير، لم يعلنه أحد من قبل

في سهرة مميزة جداً عن باقي السهرات، عنوانها “فريد الأطرش في البال”، إستضافت المذيعة ريتا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *