الرئيسية / Latest News / عُريْب تطلق جديدها “ولا كلمة” وفايز السعيد يغامر معها بلون غنائي جديد

عُريْب تطلق جديدها “ولا كلمة” وفايز السعيد يغامر معها بلون غنائي جديد

تستعد الفنانة الأردنية المقيمة في الإمارات “عُريب” لاطلاق أحدث أغنياتها المنفردة تحت عنوان “ولا كلمة” وهي من الحان الفنان فايز السعيد، من كلمات الشاعر تركي الشريف ومن توزيع ومكساج حسام كامل. وقد صوّرت عُريب الاغنية على طريقة الفيديو كليب مع المخرج انور الياسري في اول تعاون مصوّر بينهما.

“عُريب” شدّدت أن الأغنية الجديدة ستشكل نقلة نوعية في مسيرتها الغنائية التي بدأت منذ 13 عاماً، حيث غنّت طوال الفترة الماضية اللون الشعبي الاماراتي وذلك بحكم اقامتها الدائمة في الامارات واختلاطها بالشعب الاماراتي لدرجة انهم تقبلوا اللون الغنائي الشعبي منها.

تؤكّد “عُريب” انها تفتخر بغنائها اللون الشعبي ولكن الآن حان وقت التغيير ولهذا اختارت اغنية “ولا كلمة” لتطل بها على الجمهور بشكل وستايل مختلفين خاصة ان الاستمرار في الفن صعب جداً حالياً بوجود هذا الكم الهائل من الفنانين على الساحة الفنيّة ومن الصعب على الجمهور ان يميّز ما لديها من مهارات وطاقات تستطيع ان تقدّمها.

“عُريب” ستطل في الكليب الذي صورته تحت ادارة المخرج انور الياسري بـ ثلاث لوكات شبابية ضمن اجواء من السهر والحفلات والاجواء السعيدة. وعبرت عن سعادتها الكبيرة بهذا التغيير.وشددت انها خائفة من ردة فعل الجمهور الذي يعرفها جيداً لأنهم سيشاهدون عُريب جديدة في الاغنية. واكدت انها لم تشعر بالتعب اثناء تصوير الكليب على مدار 24 ساعة لأنها كانت متحمسة جداً لهذه الاغنية. ولفتت ان هذا الكليب ليس الاول لها، بل سيكون الكليب الاول الذي يعرض عبر مجموعة كبيرة من القنوات العربية وهذا ما سيشكل انتشاراً واسعاً لإسمها متمنيّة ان يشكل هذا الكليب تغييراً جذرياً في مسيرتها الفنية.

من ناحية التمثيل، اكدت “عريب” ان فكرة التمثيل موجودة ولكن ليس الآن ربما لاحقاً.

وعن تعاونها في الاغنية مع سفير الالحان فايز السعيد، شدّدت عُريب على العلاقة الجيدة التي تربطها بـ “سفير الالحان” والتي بدأت منذ 12 عاماً ووصفته بالصديق والاخ وان هو من ارشدها لتؤدي هذه الاغنية حيث قال: “سأنقل عُريب من وضع لوضع ثانٍ ومن شكل الى شكل آخر”.

عُريب شددت على ان الاغنية الجديدة تختلف عن كل الاغاني التي سبق وقدمتها في السابق وعلى مدار 13 عاماً خاصة ان الاغاني التي كانت تؤديها كانت محتكرة ضمن اللون الواحد وهو الاغاني الشعبية التي لا يعرفها سوى شعب الامارات وذلك بسبب انها مولودة ومقيمة في الامارات لذلك تتقن اللهجة بشكل جيد جداً ومحبوبة بالخليج باللون الخليجي اكثر. ولأن لديها طاقة كبيرة احبت ان تفجرها من خلال اعتمادها على اختيار لوناً جديداً لتطل به على الجمهور.

شاهدوا الفيديوكليب

ORAIB (3) ORAIB (4) ORAIB (5) ORAIB (6) ORAIB (7) ORAIB (8) ORAIB (9) ORAIB (10)

 

عن admin

شاهد أيضاً

بلاتينوم ريكوردز تطلق السينغل والفيديو كليب الأول لمحبوب العرب 2017 يعقوب شاهين

الأغنية الرومانسية “شو الفكرة” تعلن عن أولى خطوات شاهين في الساحة الفنية بعد فوزه في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *