الرئيسية / #3pradio / عبد الفتاح الجريني وجميلة البداوي يُطلقان فيديو كليب النسخة العربية من أغنية “لا غوزاديرا” مع النجم العالمي مارك أنتوني وفرقة “خينتي دي زونا”

عبد الفتاح الجريني وجميلة البداوي يُطلقان فيديو كليب النسخة العربية من أغنية “لا غوزاديرا” مع النجم العالمي مارك أنتوني وفرقة “خينتي دي زونا”

استمراراً لمسلسل تعاونهما الفني الناجح، أطلق النجمان المغربيان عبد الفتاح الجريني وجميلة البداوي الفيديو كليب الجديد للنسخة العربية من الأغنية اللاتينية “لا غوزاديرا” (La Gozadera)، والتي يؤديها النجم العالمي مارك أنتوني وفرقة “خينتي دي زونا” (Gente de Zona). وجرى تصوير الفيديو كليب في الدار البيضاء بالمغرب، تحت إشراف المخرج عبد الرفيع العبديوي في عدد من مناطق وأحياء العاصمة المغربية.

وتُعَد هذه الأغنية، التي كتب كلماتها الشاعر والمنتج الموسيقي المغربي جلال الحمداوي وأنتجها المنتج الموسيقي اللاتيني “موتيف” (Motiff)، باكورة الأعمال التي يتم إنتاجها تحت الشراكة الجديدة بين شركتي “ماغنوس ميديا” (Magnus Media) و”بلاتينوم ريكوردز للإنتاج والتوزيع الغنائي” (Platinum Records)، حيث تعمل الشركتان معاً لابتكار تصور جديد من موسيقى الـ “فيوجن” (Fusion)، والتي تمزج بين الموسيقى اللاتينية والعربية وتقدمها بمحتوى ترفيهي جديد وإنتاجات فريدة من نوعها.

وتم إنتاج هذا الفيديو كليب برعاية شركة “أورانج المغرب”، وذلك كجزء من حملة جديدة كانت قد أطلقتها شركة الاتصالات في شهر رمضان الماضي تحت اسم “مواهب أورانج” (Orange Talents)، البرنامج الأول من نوعه في المغرب.

ويمكن مشاهدة الفيديو على قناة “يوتيوب” الرسمية لشركة “بلاتينوم ريكوردز للإنتاج والتوزيع الغنائي” من خلال الرابط التالي https://youtu.be/QrjC7R-_65Y، وعلى قنوات “أم بي سي” (MBC)، وقنوات تلفزيونية أخرى، إذ من المتوقع أن يحقق الفيديو كليب نجاحاً كبيراً واستحساناً واسعاً من قِبل الجماهير.

 

نبذة عن “بلاتينوم ريكوردز“:

تعمل شركة “بلاتينوم ريكوردز” للإنتاج والتوزيع الفني والموسيقي تحت مظلة “مجموعة MBC”، وهي شركة رائدة في مجال صناعة الموسيقى والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتتخصص في إدارة المواهب، وإنتاج الموسيقى والاغاني المصورة، والتوزيع عبر المنصات الرقمية ونشر الموسيقى، وتنظيم الجولات الفنية، والأفلام والبرامج التلفزيونية. وتعد “بلاتينوم ريكوردز” شريكاً رئيسياً في غالبية البرامج الموسيقية الرئيسية التي تبثها مجموعة MBC، مثل “أراب أيدول”، “ذا فويس”، “ذا فويس كيدز”، و”أرابز غوت تالنت”، كما تشرف أيضاً على أعمال الفنانين وتقوم بتوقيع عقود رعاية مع الفائزين في كل موسم من البرامج.

وتضم أسرة “بلاتينوم ريكوردز” نخبة من نجوم الغناء مثل أحلام، وكاظم الساهر، وملحم زين، ومحمد عساف، ونانسي عجرم، وفضيل، وعبد الفتاح الجريني، وجميلة، وحلا الترك، ولين حايك، ويعقوب شاهين، وتتعامل مع ألمع المنتجين والملحنين والموزعين والشعراء مثل ريدوان، وميشيل فاضل، وهادي شرارة، ونزار فرنسيس، وفايز السعيد، وعلي الخوار، وأمير طعيمة، وآخرين.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

هكذا غادر ربيع الأسمر لبنان

قبيل إنطلاقه بجولته الفنية المقرّرة في كندا، غادر النجم ربيع الأسمر لبنان مكرّماً بعدما حاز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *