الرئيسية / Latest News / ”سي مهدي” يتلقى مفاجأة خاصة من معجب في اكادير

”سي مهدي” يتلقى مفاجأة خاصة من معجب في اكادير

توصل الفنان المغربي ‘’سي مهدي’’ مؤخرا بفيديو من أحد معجيبه، من حفله الذي أقامة في مدينة أكادير بمناسبة استقبال السنة الجديد، يخلد فيها إحدى أهم لحظات الحفل، الذي نظم بمناسبة ختام المسابقة المحلية لاكتشاف المواهب “عندي موهبة”.
وظهر سي مهدي في الفيديو على خشبة المسرح خلال تقديمه أغنيته الأخيرة “مغرم”، لكن المفاجأة كانت عندما صعد أحد معجبيه إلى المنصة وقام بضم نجمه المفضل، مما جعله يتوقف عن الغناء، وخلال ذلك الوقت تدخل الحراس الخاصين بالحفل من اجل إنزال المعجب من المنصة، إلا أن هذا الأخير كان مصرا على البقاء بالقرب من سي مهدي لأطول مدة، قبل العودة إلى مكانه مع الجمهور.
وفي هذا الصدد عبر سي مهدي عن فرحه الكبير لما عاشه في تلك الدقائق المعدودة، والتي من خلالها لمس حب الجمهور الكبير له، مشيرا أنه يعتبر كل شخص من جمهوره بمثابة اخ له، وهذا ما أحسه اتجاه الشاب الذي صعد إليه في اكادير.
يشار أن سي مهدي عاد مؤخرا بقوة الى الساحة الفنية، من خلال عملين فنيين، الأول يحمل عنوان “مغرم”، والثاني يتغنى فيه عن جمال مدينة خريبكة، كما أنه صور حلقة خاصة من برنامج “تغريدة”، سيعرض خلال الموسم الجديد من البرنامج، رفقة باقة من النجوم، أبرزهم اللبناني يوري مرقدي، ودنيا بوطازوت، وجوديا، وآخرون.

15823322_10211302377300169_854870990176576992_n

عن admin

شاهد أيضاً

إستقبال أسطوري للسوبر ستار راغب علامة في القاهرة

    أحيا السوبر ستار راغب علامة الحفل الخاص بإحتفال مدينة الإنتاج الإعلامي في مصر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *