الرئيسية / Latest News / سيرين عبد النور تشاهد فيديو حفل زفافها مع زوجها… وسنشاهد النجوم الذين غنّوا لهما!

سيرين عبد النور تشاهد فيديو حفل زفافها مع زوجها… وسنشاهد النجوم الذين غنّوا لهما!

حلقة يوم الجمعة المقبل من برنامج “بلا حدود” على تلفزيون “الآن” الذي تنتجه شركة “ناتشورال ستار”، ستكون رومانسية جداً وعائلية بامتياز. اذ ستطل النجمة سيرين عبد النور على المشاهدين وهي تشاهد مع زوجها فريد رحمة، فيديو حفل زفافهما. الحفل الذي حصل عام الفين وسبعة وظل لاسابيع الشغل الشاغل للصحافة والوسط الفني. وسيتضح لسيرين وزوجها انهما لم يشاهدا هذا الفيديو كاملاً من قبل. وستعود بهما الذاكرة الى مواقف طريفة حصلت في الحفل، وسيرويان تفاصيلها للمشاهدين. فما كانت مشكلة فريد مع فستان زفاف سيرين؟ وما هي حكاية الرقصة الاولى بين العروسين ولماذا كادت الا تنتهي على خير؟ ومن هم نجوم الغناء اللبنانيون الذين كانوا في حفل زفاف سيرين وفريد؟ وكيف بدا النجوم قبل تسع سنوات؟ وما هو تعليق تاليا ابنة سيرين على صور زفاف والديها التي ستشاهدها معهما؟

الى ذلك، تتضمن الحلقة نفسها زيارة سيرين لواحد من مطاعمها المفضلة في بيروت ولكن ليس لتناول الطعام انما لتمضية وقت طويل مع الشيف في مطبخ المطعم، في محاولة لسرقة اسرار وصفته الخاصة لصلصة “الفاهيتا” التي تحبها سيرين كثيراً، وترغب في معرفة كيفية تحضيرها. لكن هل ستنجح مساعي سيرين؟ فالشيف كان قاسياً معها ووجّه لها ملاحظات كثيرة متناسياً نجوميتها.

1 11 111 1111 1112

عن admin

شاهد أيضاً

فريد الأطرش عنوان سهرة “ليالي رمضان” قناة اليوم .. جمال فياض يكشف سرّاً عن لحظة وفاة الموسيقار الكبير، لم يعلنه أحد من قبل

في سهرة مميزة جداً عن باقي السهرات، عنوانها “فريد الأطرش في البال”، إستضافت المذيعة ريتا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *