الرئيسية / Latest News / سميرة تفاجىء جمهور السخنة بديو مع شارموفرز

سميرة تفاجىء جمهور السخنة بديو مع شارموفرز

وسط آلاف من محبيها جاءوا من مختلف أنحاء مصر للاحتفال بعيد الأضحى على صوتها، افتتحت سميرة سعيد حفلها الصيفي على شاطيء “Blue Blue” بمدينة العين السخنة، بأغنية “مازال” التي غنتها برفقة فقرة استعراضية، لترحب بعدها بالجمهور بحماس لا يغيب عن اطلالاتها، وان كانت هذه المرة بروح شبابية أكثر تناسب طبيعة الحفل الذي كان في الهواء الطلق وشهد حضورا ونشاطا موازيًا لأداء سميرة على المسرح.
الحفل الذي قدمه مذيع الراديو فادي ابراهيم، كان قد اعلن في بدايته عن مسابقة على مواقع التواصل الاجتماعي يتم حسمها في نهاية الحفل، حيث طالب الجمهور بنشر صور لهم من الحفل بجانب هاشتاج بالانجليزي “مقابلة سميرة”، معلنا عن ان المسئولين عن التنظيم سيختارون أكثر ثلاث بوستات تشهد تفاعل في هذا الهاشتاج، وسيعلنون أصحابها لمقابلة سميرة والتقاط صورة معها بعد الحفل.
ومع انتهاء الحفل فاجئت سميرة الجميع بالتقاطها الصور مع اغلب المعجبين الذين أصروا على انتظارها بعد خروج الجمهور، لتغادر الشاطيء وتتجه لتصوير لقاء مع احدى القنوات العربية.
الحفل الذي شارك فيه فريق “الاندر جراوند” شارموفرز، ظهر فيه الفريق مع سميرة خلال أداءها لأغنية “قال ايه” حيث شاركوها الرقص والغناء بتوزيع مختلف وحي للأغنية أثار حماسة الحاضرين لدرجة مطالبتهم بتكرار الديو، فيما حضرت الحفل في كواليسه الفنانة شيرين التي اختارت أن تكن بصحبة سميرة ورفضت الظهور على المسرح في اصرار لمتابعة الحفل كمعجبة وليس كنجمة بالاضافة لوجود الفنانة كازمن سليمان.
سميرة غنت عدد من أهم اغنياتها مثل يا لطيف، هوا هوا، محصلش حاجة، قال ايه، قال جاني بعد يومين، وميدلي جمع اغنيات روحي ولا انساك. وأغنيات آخرى.

واهتم باطلالة سميرة المصمم المبدع سوشــا حيث اطلت بـ Jumpsuit احمر مختلف عن كل اطلالاتها السابقة بالاضافة الى المزينين احمد آغا وشادي الذين اهتم بمكياجها وشعرها.

C1

C2

C3

C4

C5

S1

S2

S3

S4

S5

S6

S7

عن admin

شاهد أيضاً

عادل معتوق “أوسكار برودكشن” يعلن برنامجه التالي في مهرجان الأغنية العربية في “قصر المؤتمرات – باريس” وألمانيا ولندن

  أعلن المنتج اللبناني عادل معتوق أن شركة “أوسكار برودكشن” وبعد الحفل الناجح الذي نظمته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *