الرئيسية / #3pradio / ربيع الجميل افتتح الملهى الخاص به “لـيل” في الاشرفية بحضور شخصيات ووجوه بارزة

ربيع الجميل افتتح الملهى الخاص به “لـيل” في الاشرفية بحضور شخصيات ووجوه بارزة

إفتتح النجم اللبناني ربيع الجميل الملهى الليلي الخاص به “لـيل” في منطقة الأشرفية – بيروت، وذلك ليلة الثلاثاء، 3 تشرين الاول/اكتوبر الحالي بحضور عدد كبير من الشخصيات الاعلامية والاجتماعية بالاضافة الى أصدقاء وزملاء ربيع المقربين.
ومقابل سطوع نجمه في عالم الفن، احب “الجميل” ان يخوض هذا المجال وان يفتتح الملهى الخاص به كي يلتقي الاصدقاء والمحبين وجمهوره الكبير فيه.

وعن اسباب اختياره خوض المجال التجاري من خلال ملهى خاص به، شدد “الجميل” ان سبب افتتاحه لـ “ليل” ليس تجارياً بل من أجل ضم أكبر عدد من الجمهور ليكون قريباً منهم كي يسهروا ويفرحوا في لبنان.

وعن اختيار اسم “لـيل” للملهى، اشار “الجميل ان الليل هو لعشاق السهر واحب ان يسمي الملهى بـ “ليل” كي يختصر الكثير من الليالي الجميلة في اجوائه الرائعة ومكانه الخاص.

وفي ليلة الإفتتاح، شارك “الجميل” الحضور فرحته ضمن اجواء مليئة بالسعادة والفرح، فغنوا ورقصوا على انغام اجمل الاغنيات والتقطوا العديد من الصور ليتشاركوها مع جمهور رواد السوشال ميديا ولتعريف الجميع عن ملهى “ليل” الراقي.

خلال السهرة غنى “ربيع الجميل” باقة من أجمل الأغاني المنوعة وتفاعل معه الساهرون وصفقوا له بحرارة ورقصوا على انغام اغنياته.

من جهة أخرى، يتابع ربيع الجميل أعماله الفنية حيث سيصور خلال الاسابيع المقبلة فيديو كليب أغنية “فوق العادي” التي احتلت المراكز الاولى لبنانياً وعربياً.

 

عن Webmaster

شاهد أيضاً

الديفا سميرة سعيدة نجمة مهرجان قفطانورتي بطنجة

تستعد النجمة المغربية “سميرة سعيد” لإحياء تظاهرة قفطانورتي التي تنظم شهر فبراير من السنة القادمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *