الرئيسية / Latest News / جيسكار ابي نادر في أول ردّ على طليقته الممثلة نادين الراسي مع باتريسيا هاشم في بصراحة

جيسكار ابي نادر في أول ردّ على طليقته الممثلة نادين الراسي مع باتريسيا هاشم في بصراحة

تطرقت الاعلامية باتريسيا هاشم ضمن برنامجها “بصراحة” عبر إذاعة “فايم ۹۹.۹” إلى تدهور العلاقة الزوجية بين الممثلة نادين الراسي وطليقها جيسكار ابي نادر وانتشار اخبارهما العائلية على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل لا يليق بثنائي اعتدناه راقياً.

وقد عادت “هاشم” الى الوراء عدة اشهر وعرضت خلال برنامجها “بصراحة” بعض المقتطفات من الحديث الذي دار بين نادين الراسي وطليقها اثناء حلولها ضيفة مع الزميل نيشان وطريقة حديثهما عن انهما سيبقيان اصدقاء من اجل اولادهما ويخرجان من هذه الازمة بكل رقي واحترام من اجلهما.

وبعد كل التصرفات غير المقبولة التي قامت بها نادين الراسي مؤخراً خاصة بعدما علمت بدخول طليقها جيسكار ابي نادر المجال الدرامي من خلال مسلسل “زوجتي انا” الذي تنتجه شركة مروى غروب للمنتج مروان حداد، اطل جيسكار ابي نادر ضمن مقابلة مع باتريسيا هاشم ليتحدث اكثر عن كل الاخبار التي حصلت مؤخراً واشار انه ملتزم الصمت حول هذا الموضوع بالتحديد خاصة ان القضية في يد القضاء ولن ينجر الى الحرب الكلامية بل يعمد الى ارسال بيانات عند الحاجة كما انه اتخذ قراراً منذ البداية بعدم الرد.

وشدد جيسكار انه لا يعلم لماذا نادين الراسي تتصرف بهذا الاسلوب. ولفت ربما ليس هناك من بجانبها كي ينصحها بطريقة صحيحة وربما يقف الى جانبها اشخاص صغار يحمسونها كي يستفيدوا من العلاقة المتدهورة بينها وبينه ويبقون الى جانبها.

وعبّر جيسكار عن اسفه لما وصل اليه الامر واكد انه يحزن عندما يوجه احد الاشخاص لزوجته السابقة كلمات نابية عبر مواقع التواصل وطلب من الجميع الا يهاجمونها او يوجهوا لها اي كلام مسيء.

وهل الظرف الصعب التي تمر به وفقدانها لاعصابها ربما بسببه، اكد جيسكار انه لم يقم بأي شيء كي يفقدها اعصابها. واشار ان الموضوع كان يجب ان يكون معكوساً وان يفقد هو اعصابه ولكنه وضع خطة من بداية الاحداث وهو يمشي على اساسها ولا يمكن ان يهاجم طليقته خاصة ان ولديهما يتابعانه على الانترنت ويجب ان تعلم نادين ان هذا الموضوع قد يسبب ضرراً للولدين عندما يتابعان الهجوم عليه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وهل تصرف نادين الغريب سببه قراره دخول مجال التمثيل، اكد جيسكار ان الحرب عليه منذ فترة طويلة اي منذ 4 اشهر وموضوع دخوله المجال الدرامي اعلن عنه منذ اسبوع فقط.

وشدد ان مسلسل “زوجتي انا” ليس له علاقة بحياته الزوجية كما صرّح المنتج مروان حداد.

ولفت الى ان نادين لا زالت تملك مفاتيح المنزل واهلا وسهلا بها متى شاءت ان تأتي

وعن قراره المفاجئ بدخول مجال التمثيل، اكد جيسكار ان القرار ليس مفاجئاً لأحد خاصة انه كان يتلقى كل عام عروضاً تمثيلية ولكن الظروف لم تسمح بدخوله التمثيل في السابق.

وهل من الممكن ان يستغل المنتج مروان حداد قضية طلاقه من نادين الراسي لأنه يعلم مسبقاً ان المسلسل سيحقق نسبة مشاهدة عالية، قال جيسكار ان هذا لموضوع جيد ان ينجح المسلسل قبل عرضه وليس بالشيء السلبي في حال كان المنتج مروان حداد يفكر بهذا الاسلوب.

وكشف جيسكار ابي نادر انه كان سيتلقى بعض الدروس في التمثيل على يد استاذ خاص الا ان الوقت كان سريعاً وحضر الى التصوير في اليوم الاول ووقف في وجه الكبير جورج شلهوب وقدم المشهد بشكل جيد جداً وصفق له فريق العمل عند الانتهاء من المشهد.

وحول تعاطيه مع زملائه اثناء التمثيل، اكد ان علاقته جيدة مع الجميع وان اجواء التصوير جميلة جداً.

وعن دوره في “زوجتي انا”، قال جيسكار انه سيجسد شخصية “وائل” من عائلة مرتاحة مادياً والده جورج شبلهوب ولم يكشف تفاصيل اكثر عن الدور.

وهل قام بتوقيف خط نادين الراسي التابع له فلم يعد باستطاعة احد التواصل معها ، قال جيسكار ان خط الهاتف هذا تم توقيفه منذ فترة طويلة بسبب احد ابنائه.

وتمنى جيسكار في النهاية ان تفكر نادين كما هو يفكر فقط في الاولاد وليس هناك من لزوم لكل تلك القصص التي قامت بها.

عن admin

شاهد أيضاً

عادل معتوق “أوسكار برودكشن” يعلن برنامجه التالي في مهرجان الأغنية العربية في “قصر المؤتمرات – باريس” وألمانيا ولندن

  أعلن المنتج اللبناني عادل معتوق أن شركة “أوسكار برودكشن” وبعد الحفل الناجح الذي نظمته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *