الرئيسية / Latest News / جوليا بطرس قرّب النصر من حفل ضخم في ضبيه

جوليا بطرس قرّب النصر من حفل ضخم في ضبيه

احييت الفنانه جوليا بطرس حفلاً ضخماً في ضبيه وتحديداً الواجهه البحريه فيما يعرف سيتي فرونت مع فرقة أوركسترا مؤلفة من 150 عازفاً، حضره الآف من عشاقها .
حفل النجمة الراقية الذي أطربت فيه جماهيرها من خلال أغنيات ألبومها الجديد وباقة منوّعة من أحلى أعمالها من أرشيفها الفريد، شهد حضوراً جماهيرياً ضخماً، كما حضره شخصيات فنية وسياسية كبيرة على رأسهم وزير التربية والتعليم العالي إلياس بوصعب.
وكانت جوليا قد أطلقت مؤخراً ستّ أغنيات (عبر مواقع التواصل الإجتماعي) من ألبومها الرابع عشر «أنا مين» الذي طرح أول من أمس في الأسواق. وكعادتها، فإنّها تتعاون كثيراً مع شقيقها زياد الذي بدأت وتألقت معه؛ فيما تعاونت في الأغنيات التي طرحت افتراضياً مع الشاعرين فادي الراعي “جوّز بنتو”، و”دبلو عيونو” و”إحذر”، ونبيل أبو عبدو “قرب النصر”، و”أنا مين”، و”رح إبقى حدّك”، فيما تولّى التوزيع ميشال فاضل. علماً أنّ الألبوم يتألّف من 11 أغنية سجّلت في العاصمة التشيكية براغ، منها 5 أغنيات وطنية.
من ناحيته رفض الوزير بوصعب الحديث معه كوزير، معتبراً انه في الحفل من أحد جماهير النجمة الكبيرة جوليا بطرس، وقد حضر مثله مثل الكثير الذين يؤمنون بجوليا وقضيتها، لافتاً الى أن الأمسية مُتقنة في المضمون وتم وضع كل الإمكانيات لمواكبة الحضور الكبير.

FullSizeRender

FullSizeRnnnender

FullSizRender

IMG_3452

IMG_3453-1

IMG_3453

عن admin

شاهد أيضاً

عادل معتوق “أوسكار برودكشن” يعلن برنامجه التالي في مهرجان الأغنية العربية في “قصر المؤتمرات – باريس” وألمانيا ولندن

  أعلن المنتج اللبناني عادل معتوق أن شركة “أوسكار برودكشن” وبعد الحفل الناجح الذي نظمته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *