الرئيسية / Latest News / جورج الراسي: نادين الراسي أكثر مني شهرة وأحب بطيخ فارس كرم

جورج الراسي: نادين الراسي أكثر مني شهرة وأحب بطيخ فارس كرم

نقلاً عن موقع الفن .. تحرير محمود ضحى

أشجع فريق الحكمة، وسأكون مع الرياضي عندما يمثل لبنان خارجاً.
محاولة قتلي أصبحت بعهدة القوى الأمنية وخلال 24 ساعة سيلقى القبض على المتهمين.
ما عندي أعداء وما حدا بدو مني قرش.
لم أنتخب في الإنتخابات البلدية الأخيرة.
الراحلة صباح لها فضل كبير علي، وهي مدرسة في عالم الفن والنجومية.
جويل حاتم “قلبها طيب” وهذا ما يسبب لها الكثير من المشاكل.
سأشجع “جو” على إكمال دراسته ولا أنصحه بالعمل في مجال الفن بل احترافه للهواية فقط.
سأطلق أغنيتي “حدود الإدمان” في عيد الفطر وسأصورها في ألمانيا مع مخرج ألماني لبناني.
نادين الراسي أكثر مني شهرة وهذا لا يضايقني بل أفتخر بها.
لو تعاملت مع ملحم بركات بعد انتهاء عقدي مع جارودي ميديا لكانت النتيجة مختلفة.
لم تعرض عليّ “بلا حب لا بطيخ” ولا أحد يشبه لون فارس كرم.
شبعت من الشهرة واليوم أبحث عن النجاح فقط.

في تغطية خاصة لموقع الفن إستقبلت رئيسة تحرير موقع “الفن” الإعلامية هلا المر، في برنامجها “هلا رمضان”، والذي يبث عبر إذاعة سترايك 97.3 و97.7، الفنان جورج الراسي والإعلامي الرياضي إيلي نصار.
بعد مقدمة الإعلامية المر أشار الفنان جورج الراسي الى ان المر هي شقيقة بالنسبة له، كاشفاً أنه يشجع فريق الحكمة بكرة السلة “أنا فنان لكل الناس ولكن حلو إني حب فريق معين، وأنا مع الرياضي أو أي فريق تاني بس يكون عم يمثلنا اي فريق لبناني بالخارج”، وشدد على أنه يتعاطف مع المنتخب الألماني بنهائيات كأس أمم أوروبا لأن اخوته يشجعون المنتخب الألماني، أما بكأس العالم فهو مشجع للمنتخب البرازيلي.
من ثم أكد نصار أنه يعمل في الشأن الرياضي منذ أكثر من عقدين ولا يزال، وهو ليس متخصصاً ضمن أي لعبة في الرياضة “غطيت كل الألعاب الرياضية، وأحب كرة القدم أكثر لأنها اللعبة الشعبية الأولى بالعالم، وأحب كرة السلة خصوصاً بعدما أدخلها الراحل أنطوان شويري إلى كل منزل في لبنان”، مؤكداً أنه يشجع فرنسا في نهائيات كأس أمم أوروبا.

وكشفت المر أن العديد من الفنانين الأجانب لا يتصورون مع أي معجب بدون مال، فرد الراسي بأنه لا يمكن ان يتصرف كالنجوم العالميين في لبنان، مؤكداً ان الكارثة التي يعاني منها الفنان اللبناني هي ان الاسطوانات تنسخ وتباع “بربع ليرة بالطريق” ولا يوجد حقوق للألبوم ولا نقبض عليه أي مال.
وبعدما هنأته المر على سلامته من خروجه من محاولة قتل حيث احترقت سيارته البالغ ثمنها “80 الف دولار” كشف الراسي في حديثه الأول بعد ما حصل بأنه يتحفظ على كشف ما جاء في التحقيق حفاظا على الوصول الى الحقيقة، واكد انه بحسب الفيديوات المسجلة عبر الكاميرات الثابتة فقد قام عدد من الشبان برمي بنزين على سيارته عن قصد وحرقوها ولم يتم اطلاق نار عليه، وشكر كل الأجهزة الأمنية التي اتخذت كل الإجراءات وسيتم توقيف الأشخاص المرتكبين خلال 24 ساعة، مبدياً كل ثقته بكل الأجهزة الأمنية والقضائية.
واعتذر الراسي من المر كونه تأخر على الحلقة لأنه كان بعشاء مع زوجته جويل حاتم وطفله “جو جونيور”، مؤكدا أن رأسه مشغول طوال الفترة الماضية بسبب ما حدث معه وحرق سيارته “أنا ما عندي أعداء وما حدا الو عليي أي قرش”، شاكراً الله انه وزوجته ونجله بخير.

وعن نهائيات كأس أمم أوروبا أشار نصار الى ان اللاعبين من كل المنتخبات يعيشون حالة ضغط نفسي بسبب النهائيات، والأمور ستكون جيدة مع الوقت، كاشفاً ان المنتخب الفرنسي متهم بالعنصرية بسبب استبعاد لاعبين من أصول عربية هما حاتم بن عرفة، وكريم بن زيمة، وتابع بأن نهائيات كأس الأمم الأوروبية كأس عالم مصغّر بسبب وجود 24 منتخب.
وردا على سؤال من تريد ان يصبح رئيسا للجمهورية قال الراسي “اللي بدو يجي يجي، المهم يصير في نظام يرتكز على الشعب واحترام حقوقهم، ولازم نعرف نحن الشعب أنه كل اللي عم يصير من إيدنا، ونحن الحق علينا، ونحن عم نمشي لورا، وإيام الحرب كانت أحسن من هالإيام، والشعب بيقدر ينزل عالأوتوستراد ويوقف سيارتو وبيومين بيصير عنا رئيس، وأنا بالإنتخابات البلدية ما طلعت إنتخبت، ودقولي من الشمال من ضيعتي وما طلعت انتخبت، ونحن لازم نكون لبنانية بالأساس ومن ثم منفكر بإنتماءاتنا الطائفية والسياسية”.

وكشف الراسي أن للفنانة الراحلة صباح فضلاً عليه في بداياته الفنية “الها فضل عليي وغنيت معها وعندي صور وفيديوات معها من عيد ميلادي، وتأثرت كتير بس توفت”، وأشار الى انه تأثر بها كثيرا لأنها مدرسة لكل فنان ومدرسة بالنجومية “ويا ريت يعرف الكل كيف عاشت الصبوحة حياتها، بتنسى كل مشاكلها وبتغني وبتفرح، والحياة اللي بيعيشها الفنان تحت الأضواء بشعة كتير”، والفن بحر يأخذ حياتنا ووقتنا كله، والإستمرارية أصعب من النجاح.
وردا على سؤال المر عن “ميشال بلاتيني”، أشار الإعلامي نصار الى ان بلاتيني يعيش ازمة كبيرة بسبب اتهامه بقبض رشاوى، لأنه قبض مبلغاً مالياً معيناً من الاتحاد الدولي واعتبروا ذلك رشوة مالية وتم توقيفه 8 سنوات عن العمل، وسمحوا له بأن يشاهد مباريات كأس أمم أوروبا كمشجع على المدرجات، وأكد نصار ان كأس أمم أوروبا سيكون فيه منتخبات سيكون لها دور كبير وحظوظ بالمنافسة على اللقب، وستكشف المسابقة عن نجوم كثيرين سيكون لهم حضور وسيرتفع اسعارهم ويصبحون على لائحة المطلوبين للفرق العالمية “الفوتبول أصبح صناعة نجوم واستثمار”.

وعن هواياته الرياضية اشار الراسي الى انه يحب الرياضة ويمارس الغطس ويتدرب يومياً بنادي كمال الأجسام، ويحب التزلج، وأكد انه سيشجع نجله جو بأي موهبة يملكها ويساعده على تطويرها و”أذا اراد الغناء فسأسانده في موهبته ولن أجعله يعمل بها كمهنة”، وسأزرع فيه المحبة والتسامح، ويعي الحياة بكل جوانبها، وكيف يعيش بمال وفير أو قليل، وكيف يحدد اهدافه، والفن موهبة ينميها اذا كانت لديه، لكن لا يعمل بها في الحياة، وردا على سؤال هلا وكيف يجب ان يحب ان يعامل “جو” الفتيات، أجاب الراسي “بكل حب متل بيو، جو بحب وحدي معه بالحضانة اسمها ميا، وانا بحب 500 ميا ممازحاً”.
كما وجهت المر تحية لزوجة الراسي “جويل حاتم”، فقال الراسي ان جويل بسيطة “وقلبها طيب”، لكنها تتعامل ببساطة وهذا الأمر يصنع الكثير من المشكلات، ووجه تحية لها ولعائلتها.
أما بدوره نصار فكشف انه اب لطفلتين “أنا عندي اربع اخوة بنات، متل ما كانوا يعاملوا والدي لفترة طويلة بسبب مرضه، بحس انه اخرتي مأمنها مع بناتي، لأن عندهم حنية وطيبة غير طبيعية”، واشار الى انهن يحبنن الرياضة لأن اهتماماته في حياته كلها رياضية، كاشفاً ان ابنته تلعب كرة القدم “وبناتي بحبوا نجوم كرة السلة، متل إيلي مشنتف، وفادي الخطيب، وبولس بشارة، وجان عبد النور…”.

وكشف الراسي انه بعيد الفطر سيطلق أغنيته الجديدة وستعرض على راديو سترايك، وهي بعنوان “لحدود الإدمان” وتشبه لون “انت الحب”، وأتمنى التوفيق لشركة جارودي ميديا التي انتهى عقدي معها وأعمل حاليا كإنتاج حر، وسأصور الكليب في ألمانيا مع مخرج ألماني لبنان وفريق عمل لبناني، وسيكون لي حفلتان في إلمانيا وحفلات سأحييها في تونس والأدرن، ومهرجانات في لبنان، وبعض الحفلات المتفرقة.
وكشف الإعلامي نصار أن لدينا ثقافة رياضية خاطئة في لبنان بأننا نطلق تسمية على اي رياضة ركض “مارتوان”، والمارتون له خصائص كثيرة كالمسافة التي يجب ان تتخطى 42 كيلو متر، ويوجد في لبنان 8 رياضيين سيشاركون في الألعاب الألمبية وسيمثلون لبنان، وينقصنا الدعم من الدولة، وميزانية الدولة 20 مليون دولار، وهي تقدر بمدخول لاعب عالمي لشهرين فقط، ونوادي لبنان أغلبها تستخدم كمفاتيح إنتخابية “اللاعب اللبناني ما عندو دعم، بسوريا اي رياضي بيجيب ميدالية ذهبية من اي مسابقة عالمية بيطلعلوا بيت وسيارة، فطلب منه الراسي أن لا يتحدث عن معاناتنا في لبنان لأننا بشهر فضيل ولا يجب ان نحبط الناس والمستمعين”.

وأشار الراسي الى ان الجمهور الأردني والتونسي أكثر جمهور يصفق له ويستقبله بحرارة “ولبنان تحصيل حاصل لأنه بلدنا”، مؤكدا ان الجمهور التونسي والعربي يحافظ على الأغنية الطربية الشعبية.
وعن أفضل لاعب كرة سلة في لبنان اختار نصار “فادي الخطيب”، وفي كرة القدم اختار “عباس عطوي لاعب نادي النجمة الرياضي، الى جانب عباس عطوي لاعب فريق العهد اللبناني”.
وكشفت المر أنها شاهدت صورة قديمة لها عندما كان عمر الراسي 16 عاماً حيث قدمت له وساماً من إذاعة جبل لبنان، فأكد الراسي أنه كان أعز وسام في حياته، مؤكدا أنه لم يستغل صداقاته في الفن “المشكلة انه ما في وفا، وما بحب كلمة استغلال، وما بحب المصلحة بالصداقة، ولما يكون حدا صديقك واذا بعدتي عنهم للحظة بسبب انشغالات وبلشوا يحكوا عنك هون بتزعلي كتير”.

وأكد الراسي انه شقيقته نادين أكثر شهرة منه لأنها تعيش فترتها الذهبية وأنا افتخر بها ونكمل بعضنا بعض “ونحن عائلة مترابطة، وكلنا منفرح لنجاح بعض، ومنزعل لزعل بعض”، وكشف ان شقيقته ساندرين تحضر أغنية جديدة ستصورها كليب، أما شقيقته راشيل فقد حصلت على دبلوم بالموسيقى وبإمكانها الغناء وطرح الأغنيات أو تدريس الموسيقى، وشقيقة سيباستيان يطمح أن يكون كابن طيار.
وعن تعامله مع الفنان ملحم بركات اشار الى انه لو عمل معه اليوم بعد انتهاء عقده مع جارودي ميديا لكان الأمر مختلفاً، ونفى ان يكون قد عرضت عليه أغنية “بلا حب بلا بطيخ”، مشيرا الى ان لون فارس كرم لا يقدر أحد أنه يغنيه سوى فارس كرم “حبيت بطيخ فارس كرم أنا بحب البطيخ، وبحياتي ما قلت يا ريت هالأغنية كانت لإلي مش لغيري، وانا شبعت كتير وما بقى يعنيلي موضوع الشهرة كموضوع أساسي، بيعنيلي اني كون ناجح مش أكتر وبقول لكل اغنية حلو لاي فنان “برافو” بس ما حدا بيقولي برافو”، وختم الحلقة بأغنية “لا تسألني”.

Screen Shot 2016-06-13 at 9.55.41 PM Screen Shot 2016-06-13 at 9.56.07 PM Screen Shot 2016-06-13 at 9.56.36 PM Screen Shot 2016-06-13 at 9.56.53 PM Screen Shot 2016-06-13 at 9.57.26 PM

عن admin

شاهد أيضاً

عادل معتوق “أوسكار برودكشن” يعلن برنامجه التالي في مهرجان الأغنية العربية في “قصر المؤتمرات – باريس” وألمانيا ولندن

  أعلن المنتج اللبناني عادل معتوق أن شركة “أوسكار برودكشن” وبعد الحفل الناجح الذي نظمته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *