الرئيسية / #3pradio / جائزة تكريم الرواد ” Awards Arouwad ” بدورتها الرابعة في دبي

جائزة تكريم الرواد ” Awards Arouwad ” بدورتها الرابعة في دبي

إنطلقت مهرجانات الروّاد للتكريم بدورتها الرابعة من مدينة دبي، وذلك من خلال مؤتمر صحفيّ أقيم في فندق سانت ريجيس الحبتور سيتي ـ دبي.

يُذكر أنّ مهرجانات الروّاد للتكريم هي من ابتكار الاعلامية اللبنانيّة ماريا معلوف التي أخذت على عاتقها تكريم الروّاد في كلّ المجالات الفنيّة، والثقافيّة، والاجتماعيّة والاقتصادية.  الدورة الرابعة من المهرجان الذي إنطلق من لبنان هي الدورة العربيّة الثانية للروّاد بعدما أقيم بدورته العربيّة الأولى العام الماضي في العاصمة المصريّة القاهرة، لينتقل بدورته العربيّة الثانيّة إلى دبي هذا العام بتنظيم من شركة ” فاديا الطويل لتنظيم المهرجانات والفعاليات، وبحضور نخبة من  الشخصيات السياسيّة، والاقتصاديّة، والاجتماعيّة، والثقافيّة، والعلميّة، والاعلاميّة، والفنيّة.
من جانب آخر أشادت سمو الشيخة ميسون القاسمي بفكرة الجائزة، وهنّأت معلوف على هذه المبادرة، وبدوره تحدّث الدكتور أيمن البياع سفير النوايا الحسنة ، ومؤسّس مجموعة الوصل القانونية الذي كُرّم في دورة المهرجان العربيّة الأولى في مصرعن أهميّة هذه الجائزة المعنويّة والاجتماعيّة.

أمّا الفنان الإماراتيّ عبدالله بالخيرفأضاف نكهة مميزة من خلال حضوره للمؤتمر الصحفيّ، وألقى كلمة شكر فيها رئيسة المهرجان الاعلاميّة ماريا معلوف على جميع الجهود التي تقوم بها من خلال جائزة الروّاد وغيرها من النشاطات ، بالاضافة الى كلمة من الدكتور عبدالله الشيباني مؤسّس وثيقة الولاء والانتماء أبدى فيها عن سعادته بإقامة مهرجان الروّاد في دبي، كما شكر معلوف على كلّ الجهود التي تقوم بها لإنجاحه ، وكان لافتاً ايضاً وجود الاعلاميّ الرياضيّ المخضرم مصطفى الآغا .

وقدّمت رئيسة مهرجان الروّاد الإعلاميّة ماريا معلوف كلمة رحبت فيها بالحضور، وعبّرت عن سعادتها بأن تكون دبي “دانة الدنيا” محطة لاحتضان الدورة الرابعة من مهرجان الروّاد –  Awards Arouwad “، بعد دورتين في لبنان، ودورة ثالثة في جمهوريّة مصر العربية. وكشفت معلوف أنّ سبب إختيارها لدبي كي تكون محطة الجائزة الرابعة لما تمثّله هذه المدينة من قيمة حضاريّة كبيرة على جميع المستويات، ممّا جعلها جوهرة العرب، ومنارتهم إلى العالم مجسّدة حلم مؤسّس الدولة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد آل نهيان.

وشكرت معلوف دبي على استضافتها ” لجائزة الرواد

Arouwad Awards  ” التي تكرم كل رائد في ميدانه.

بدورها قدّمت الإعلاميّة فاديا الطويل المنظّمة للجائزة في دبي من خلال شركتها “فاديا الطويل لتنظيم المهرجانات والفعاليات كلمات أهدتها لكلّ شخص مبدع في عمله ورائد في مجاله. وبيّنت أن جائزة الروّاد هي جائزة تمنح لمن كان سبّاقاً في عمله، على صعيد الفكر أو الممارسة في المجال الخاص به، ولمن ترك أثرا أو شكّل مدرسة في الإعلام، والفن ، والصحافة وتمنح أيضا لمن أنتج عملا مبتكراً في مجالات كثيرة كالمعرفة ، والسياسة ، والاقتصاد ، والثقافة ، والعلم .

وأشارت الطويل بأن الإمارات العربية المتحدّة هي من الدول التي ساهمت في تطوير البنية الثقافية، والفكرية، والابداعية لدى مواطنيها والمقيمين فيها. لتكون الرقم ” 1 ” في العالم، وليعي شعبها قيمة الاجتهاد والعمل لبناء الذات كي تتطور بسواعد ابنائها وبناتها، ولهذا ستحفل الجائزة بالعديد من المميّزين الذين برعوا في مجالاتهم بحثا عن النجاح لا بحثا عن الشهرة.

هذا وتتولّى محطّة ” أم. تي. في” اللبنانيّة مهمّة تصوير الحفل ونقله عبر شاشتها خلال موعد إقامة المهرجان في الشهر القادم.

عن admin

شاهد أيضاً

سعد رمضان يسجل نجاحات قياسية بين بشري والشوف

لا يزال النجم سعد رمضان يتابع تسجيل نجاحات متتالية خلال هذا الموسم ضمن سلسلة المهرجانات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *