الرئيسية / Latest News / تكريم السوبرستار راغب علامة من قبل د.وليد زلاقط خلال عشاء سمايل سنتر السنوي

تكريم السوبرستار راغب علامة من قبل د.وليد زلاقط خلال عشاء سمايل سنتر السنوي

SmileCenter (20) SmileCenter (35) SmileCenter (36) SmileCenter (37) SmileCenter (38) SmileCenter (39) SmileCenter (40) SmileCenter (41) SmileCenter (42) SmileCenter (44) SmileCenter (45) SmileCenter (48) SmileCenter (49) SmileCenter (50) SmileCenter (51) SmileCenter (54) SmileCenter (55) SmileCenter (57) SmileCenter (58) SmileCenter (59) SmileCenter (60) SmileCenter (62) SmileCenter (68) SmileCenter-trophy

 

نظّم مركز Smile Center لصاحبه الدكتور وليد زلاقط وهو واحد من اهمّ واشهر اختصاصيّ تجميل الاسنان في لبنان والشرق الاوسط عشاءه السنوي في مطعم بابل-ضبيه حيث دعا مجموعة كبيرة من اهمّ الوجوه الفنّية والدرامية والاعلامية، اضافة الى شخصيات اجتماعية وكرّم خلال الحفل السوبرستار راغب علامة عن مجمل انجازاته الفنية،الاجتماعية،البيئية والوطنية.

وبكلمة لصاحب Smile Center الدكتور وليد زلاقط عبّر عن فخره بفنان كبير من لبنان وعن محبته الكبيرة للسوبرستار راغب علامة وعن تقديره له على المستويين الشخصي والفني.

واستمتع الحضور في هذا اللقاء الجميل الذي نظّمه Smile Center والذي جمع بين اهل الفن والصحافة والاعلام والمجتمع بمناسبة الاعياد حيث قاموا بالتقاط صور “السيلفي” وكانت مناسبة للقاء الزملاء بعد فترة من الغياب.

ووسط اجواء من الفرح والسعادة بمناسبة الأعياد، رحّب د. وليد زلاقط بضيوفه الذين لبّوا دعوته وتمنى ان يجتمع مع كل الاحباء كل عام من اجل تكريم شخصية بارزة من لبنان.

عن admin

شاهد أيضاً

الديفا سميرة سعيدة نجمة مهرجان قفطانورتي بطنجة

تستعد النجمة المغربية “سميرة سعيد” لإحياء تظاهرة قفطانورتي التي تنظم شهر فبراير من السنة القادمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *