الرئيسية / Latest News / بين شريف واسكندر والماروق… (شي بيقطّع القلب)

بين شريف واسكندر والماروق… (شي بيقطّع القلب)

(وأخيراً استوت الطبخة)… بهذه العبارة وصف الشاعر والملحن فارس اسكندر، من خلال صفحاته الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إنتهاء حالة الانتظار والاقتراب من الحصول على النتيجة المرجوة للعمل الفني المرتقب الذي يجمعه مع الفنان معين شريف.

وكان فكرة تقديم هذا العمل قد انطلقت منذ أكثر من عام، إلا أن الأغنية تبلورت أخيراً ودخلت المطبخ الفني ووصلت إلى مرحلة وضع اللمسات الأخيرة وهي من كلمات ولحن فارس اسكندر، توزيع عمر صباغ، تسجيل استديو Artist Factory، أما عملية الميكساج والماسترينغ فتولاها محمد المقهور. اللافت أن الأغنية جديدة بكل المقاييس، وعمد خلالها اسكندر إلى تقديم صوت شريف برؤية مختلفة ونَفَس متجدد ونكهة خاصة، ومن المتوقع أن تشكل حالة استثنائية ومفاجئة لجميع عشاق شريف لدى إصدارها المرتقب خلال الأسبوعين المقبلين.

فارس اسكندر كان قد نشر أيضاً صوراً من داخل الاستديو تجمعه مع الفنان معين شريف والمخرج سعيد الماروق الذي سيضع بدوره بصمته الخاصة على الفيديو كليب الذي سيتمّ تصويره قريباً. وهنا لا بد من القول إن هذا العمل، الذي يجمع في أقطابه بوتقة من أهم الأسماء في عالم صناعة الأغنية والفيديو كليب، ونظراً لروعته وتميّزه واختلافه، بالفعل… (شي بيقطّع القلب).

IMG_4727

IMG_4728

عن admin

شاهد أيضاً

مروان خوري ل باتريسيا هاشم : يجب تأسيس نقابات للجان مهرجانات التكريم والجوائز من اجل ضبطها

  أطلّ الفنان الشامل مروان خوري ضمن برنامج “بصراحة” التي تقدمه الإعلامية باتريسيا هاشم عبر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *