الرئيسية / Latest News / بالفيديو والصور – فيفيان مراد تستكمل نجاحها فى مدينة كان الفرنسية

بالفيديو والصور – فيفيان مراد تستكمل نجاحها فى مدينة كان الفرنسية

تستمر النجمة اللبنانية فيفيان مراد في النجاح والتألق ، فبعد نجاح حفلها مع السوبر ستار راغب علامة ، سافرت إلى فرنسا وتحديدأ إلى مدينة “كان الفرنسية” من أجل أحياء حفل شركة ” لايف ستايلز ستوديو” الذى أقيم في فندق “كارلتون-كان” إلى جانب النجمة نوال الزغبي واتسم الحفل برقي الحضور من الشخصيات البارزة والهامة من الوطن العربي والاجنبي، وقد ارتدت فيفيان فستان من تصميم يوسف الجسمي المصمم الكويتى الاول .
فيفيان أستغلت تواجدها في ” كان” من أجل الاستجمام وآخذ قسط من الراحة قبل العودة واستكمال نشاطاتها الفنية ، اذ استمتعت بتلك الاجازة مابين شواطي فرنسا ” كان .
فيفيان نجمة متالقة بخطوات ثابتة ونشاط فني مزدخر بالحفلات الهامة الراقية ، تعيش حالياً نجاح أغنيتها ” مصر عظيمة ” وتترجمها باحياء العديد من الحفلات ومنها حفل ” عيد السيدة ” في إستراحة صور السياحية لبنان المقرر غداً 13 أغسطس .
على صعيد آخر تحقق اغنية ” مصر عظيمة” الكثير من النجاح فقد حققت الأغنية التى تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب نسبة استماع ومشاهدة تخطت النصف مليون وهي من انتاج ” لايف ستايلز ستوديو ” ، وهي اهداء من فيفيان للشعب المصري دعماً منها لتنشيط السياحة .
من جهه اخرى تستعد فيفيان مراد لاحياء غداً حفل ” عيد السيدة ” في إستراحة صور السياحية في لبنان .

لمشاهدة كليب ” مصر عظيمة”

IMG_4925

IMG_5041

IMG_5071

IMG_5078

IMG_5083

IMG_5236

IMG_5240

IMG_5337

Screen Shot 2016-08-13 at 2.40.28 PM

عن admin

شاهد أيضاً

فريد الأطرش عنوان سهرة “ليالي رمضان” قناة اليوم .. جمال فياض يكشف سرّاً عن لحظة وفاة الموسيقار الكبير، لم يعلنه أحد من قبل

في سهرة مميزة جداً عن باقي السهرات، عنوانها “فريد الأطرش في البال”، إستضافت المذيعة ريتا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *