الرئيسية / Latest News / بالفيديو والصور – فيفيان مراد تستكمل نجاحها فى مدينة كان الفرنسية

بالفيديو والصور – فيفيان مراد تستكمل نجاحها فى مدينة كان الفرنسية

تستمر النجمة اللبنانية فيفيان مراد في النجاح والتألق ، فبعد نجاح حفلها مع السوبر ستار راغب علامة ، سافرت إلى فرنسا وتحديدأ إلى مدينة “كان الفرنسية” من أجل أحياء حفل شركة ” لايف ستايلز ستوديو” الذى أقيم في فندق “كارلتون-كان” إلى جانب النجمة نوال الزغبي واتسم الحفل برقي الحضور من الشخصيات البارزة والهامة من الوطن العربي والاجنبي، وقد ارتدت فيفيان فستان من تصميم يوسف الجسمي المصمم الكويتى الاول .
فيفيان أستغلت تواجدها في ” كان” من أجل الاستجمام وآخذ قسط من الراحة قبل العودة واستكمال نشاطاتها الفنية ، اذ استمتعت بتلك الاجازة مابين شواطي فرنسا ” كان .
فيفيان نجمة متالقة بخطوات ثابتة ونشاط فني مزدخر بالحفلات الهامة الراقية ، تعيش حالياً نجاح أغنيتها ” مصر عظيمة ” وتترجمها باحياء العديد من الحفلات ومنها حفل ” عيد السيدة ” في إستراحة صور السياحية لبنان المقرر غداً 13 أغسطس .
على صعيد آخر تحقق اغنية ” مصر عظيمة” الكثير من النجاح فقد حققت الأغنية التى تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب نسبة استماع ومشاهدة تخطت النصف مليون وهي من انتاج ” لايف ستايلز ستوديو ” ، وهي اهداء من فيفيان للشعب المصري دعماً منها لتنشيط السياحة .
من جهه اخرى تستعد فيفيان مراد لاحياء غداً حفل ” عيد السيدة ” في إستراحة صور السياحية في لبنان .

لمشاهدة كليب ” مصر عظيمة”

IMG_4925

IMG_5041

IMG_5071

IMG_5078

IMG_5083

IMG_5236

IMG_5240

IMG_5337

Screen Shot 2016-08-13 at 2.40.28 PM

عن admin

شاهد أيضاً

بلاتينوم ريكوردز تطلق السينغل والفيديو كليب الأول لمحبوب العرب 2017 يعقوب شاهين

الأغنية الرومانسية “شو الفكرة” تعلن عن أولى خطوات شاهين في الساحة الفنية بعد فوزه في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *