الرئيسية / Latest News / بالصور حاكم الفجيرة يفتتح أضخم منتجع على بحر العرب

بالصور حاكم الفجيرة يفتتح أضخم منتجع على بحر العرب

بحضور صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، تم افتتاح منتجع فيرمونت الفجيرة في مدينة دبا الفجيرة على شاطئ منطقة الفقيت السياحية، وسط حضور رسمي لأهم شخصيات الإمارة وشخصيات بارزة في الدولة.
وحضر الافتتاح سمو الشيح محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، وسمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، والشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، والشيخ مروان المعلا والشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ومعالي سعيد بن محمد الرقباني المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم الفجيرة.
كما وحضر سعادة محمد سعيد الضحناني مدير الديوان الأميري وسعادة سالم الزحمي مدير مكتب ولي عهد الفجيرة.
وأكد صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي حاكم الفجيرة أن الإمارة تسعى إلى خلق مراكز تجعلها منطقة جذب سياحي بهدف دعم البنية التحتية والخدمية في قطاع السياحة بالإمارات.
ولفت سموه إلى أن الإمارات تتصدر دول العالم في التطور السياحي.
أما سمو الشيخ سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار رئيس الدولة فاكد أن القطاع السياحي يمتلك بنى تحتية وموقعا جغرافياً مميزا أسهم في دعم اقتصاد الدولة.
كما ونوّه بموقع إمارة الفجيرة الاستراتيجي وطبيعتها الساحرة وتطور الإمارة في كل المجالات معتبرا كل ذلك بفضل توجيهات حاكم الفجيرة سمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي.
يشار إلى أن منتجع فيرمونت الذي تم افتتاحه يضم 180 جناحا فندقيا وغرفة، وهو أول فندق في المنطقة يأتي تصميمه من الداخل بشكل فني مستمدا من فنون الرسم والتصوير والنحت.

3

1

عن admin

شاهد أيضاً

بلاتينوم ريكوردز تطلق السينغل والفيديو كليب الأول لمحبوب العرب 2017 يعقوب شاهين

الأغنية الرومانسية “شو الفكرة” تعلن عن أولى خطوات شاهين في الساحة الفنية بعد فوزه في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *