الرئيسية / #3pradio / النجمة الذهبية نوال الزغبي في برنامج “بصراحة” مع الاعلامية باتريسيا هاشم

النجمة الذهبية نوال الزغبي في برنامج “بصراحة” مع الاعلامية باتريسيا هاشم

الحبّ “تلات ترباعه كذب” ولا يغفر الخيانة

أحب ان أكون امرأة حرّة وأحتفل قريباً بحريتي

الفنانة يــارا ليست صديقتي

ما تسرّب من حديث بحق عمرو دياب ليس بجميل ولكن شيرين تتمتع بطيبة قلب وحنونة وأنا أحبها

المصمّم اللبناني العالمي ايلي صعب لم يعد المفضل لدي

لست نادمة على استبعاد باسكال مغامس عن ادارة اعمالي

ممكن ان أعتزل الفنّ في الخمس سنوات المقبلة

 

كسرت الاعلامية باتريسيا هاشم القاعدة هذه المرة وبدأت حوارها الشيّق ضمن برنامجها “بصراحة” مع النجمة الذهبية نوال الزغبي من باب الحب. لتعود وتنتقل “هاشم” خلال المقابلة، التي اذيعت عبر اثير “فايم اف ام”، الى المواضيع الفنية والحفلات، اضافة الى امور “الزغبي” العائلية.

بدأت “هاشم” حديثها عن الحب وهل لا زالت نوال الزغبي تؤمن بالحب او مع العمر اكتشفت انه كذبة كبيرة،حيث اكّدت نوال ان بين الكذبة والحقيقة هناك خيط رفيع ولكن لا شك ان هناك حب وتابعت ضاحكة “تلات ترباعه كذب”.

وهل بالحب هي مسالمة او مشاغبة، اكّدت نوال انها مسالمة جداً لأنها لا تغار ولديها ثقة بنفسها ولفتت انها تتخذ قراراتها مباشرة لأنها اصبحت ناضجة اكثر الآن. واوضحت نوال انها ليست معقّدة من الرجال ولكن خبرتها في الحياة كشفت لها الحياة على حقيقتها اكثر، واشارت انها تحب الرجل لانه مهم في حياة المرأة، كما المرأة مهمة في حياة الرجل وشدّدت انه من الصعب جداً ان تلتقي بشخص يفهم “عقلها” وشخصيتها.

ورداً على سؤال هل لديها قناعة في الحب او “طميعة”، قالت نوال ضاحكة “طميعة” وتريد الكثير. وشددت انها تحب الرجل الكريم “بجيبه” وبمشاعره وتحب الرومنسية، لذا هي تتابع كثيراً المسلسلات التركية لأنها تترجم لها احاسيسها.

وهل تقول للرجل أحبك كثيراً او تحب ان تسمعها اكثر، اكدت انها تحب ان تسمعها اكثر.

و هل تفضّل بعد الخلاف مع الحبيب الوردة الحمراء او كلمة اعتذار، اختارت نوال الزغبي كلمة اعتذار لأن الرجل لا يعتذر الا في حالة الكذب بعض الاحيان فهي لا تهتم كثيراً بالوردة الحمراء وتفضل الاعتذار. واضافت عندما يكون هناك احترام، هذا الذي يدوم بين الثنائي لأن الحب مع مرور الوقت يذهب، ليبقى الاحترام.

وهل فرق العمر بين الرجل والمرأة “يقصِّر عمر الحب” خاصة اذا كانت المراة اكبر من الرجل، اكّدت نوال ان المرأة في المنطقة العربية يجب ان تكون اصغر من الرجل لان الاخير يبحث عن المراة الصغيرة، ولكن في الغرب بالعكس او ممكن ان تكون من عمره او اكبر من الرجل ولكن المهم النضج بين الثنائي.

وهل يغفر الحب الكبير الخيانة، اجابت نوال ب”كلا” واعطت مثلاً “عندما يتحطم زجاج المنزل هل يتم تغييره ام ترميمه؟”.

وهل فرق الدين بالنسبة لنوال هو مانع للارتباط ، اكّدت انها تحب دينها كثيراً ولا تغيّر دينها وفي حال احبّت شخصاً من غير دينها هو يبقى على دينه وهي تبقى على دينها.

وهل من الممكن ان تبرر المساكنة لأي سبب من الاسباب، اكدت انها لا تحب المساكنة وهي ضدها.

ورداً على سؤال هل عاشت علاقات حب كانت تتمنى ان تعلنها امام الجميع، شدّدت انها لا تفكر بهذا الموضوع وهي تحب ان تكون امرأة حرّة. وتابعت كاشفة لـ”بصراحة” انها ستحتفل قريباً بحريتها بعد طلاقها النهائي.

وهل توافق ان الزواج هو “مقبرة الحب”؟ ليس دائماً، بهذا الجواب ردّت نوال على سؤال “هاشم”، واضافت ان الاحترام والصدق هما الاهم في العلاقة الزوجية لأن الحبّ يذهب مع الوقت. وعادت نوال واكّدت انها تفضّل حرية كبيرة ومن دون حب.

ورداً على سؤال حول ان الفنان لا يُبدع اذا لم يحركه حب كبير، فمن كان ملهم نوال الزغبي في السنوات الاخيرة، اكدت نوال انها تعيش الكلمة وعندما غنّت “تولّع” شعرت انها مغرمة مع العلم انها ليست مغرمة ابداً.

وحول صعوبة الشروط التي وضعتها للزواج مرة ثانية، اكدت نوال الزغبي ان شروطها تعجيزية. وتابعت ضاحكة “لان الذي يتزوج أول مرة لا يتزوج ثاني مرة”.

وبالانتقال الى المواضيع الفنية وخاصة اغنيتها الجديدة “تولّع”، اشارت “الزغبي” ان الاغنية عراقية كلاسيكية. وتابعت ان الجمهور مصدوم ايجاباً من الاغنية لأنها اول مرة تقدّم اللهجة العراقية ومن أهم الاسباب التي دفعتها لغناء “تولّع” انها احبت اللهجة العراقية والاغنية من كلمات عدنان الامير والملحن بسام المهدي اضاف اليها رونقاً مميزاً والتوزيع لعمر صباغ.

ورداً على سؤال هل تعود لها الكلمة الفصل باختيار اغنياتها او ان احداً يختار لها الاغاني، اكّدت نوال انه يعود لها اختيار الاغنية التي ستغنيها ولكن تأخذ بعين الاعتبار النصيحة. واكدت انها ستصور الاغنية على طريقة الفدييو كليب مع المخرج جو بو عيد فور عودتها من فرنسا. وستصوّر الكليب في لبنان لأنها مشغولة جداً وليس لديها وقت للسفر الى الخارج.

ولماذا المخرج جو بوعيد، لفتت نوال انها صورت مع “بوعيد” اغنيتي “يا جدع”، و “عم بحكي مع حالي” وكل كليب لا يشبه الآخر وشددت انها نجحت هي وجو بوعيد الذي اخرج منها الشخصية التي تريد. وكشفت ان الكليب الجديد مختلف كلياً عن الكليبين السابقين، فـ “جو بوعيد” مبدع وشاطر.

وكشفت نوال حصرياً لبرنامج “بصراحة” انها تتحضر لطرح اغنية لبنانية جديدة بشهر ايار/مايو المقبل كلمات جوزيف جحا وشقيقه ميشال جحا.

وحول عودتها بقوة الى سوق الحفلات، فهل كانت ترفض بالسابق الحفلات او لأن مدير اعمالها الجديد شقيقها مارسيل الزغبي اصبح يطلب اجراً مقبولاً وليس تعجيزياً، اكدت نوال انها لا تقبل بأجر مقبول.

وعن رفضها للحفلات في السابق، لفتت انها لم تكن تعلم بعرض الحفلات الا بعد وقت.

وحول الحفلات التي تجمعها مع النجم وائل جسار فهل هذه الثنائية نهائية ولن نرى نوال مع نجوم آخرين، اكدت نوال لـ “هاشم” انها ستراها مع نجوم آخرين كما انها رفضت حفلة لعيد العشاق في لبنان لأنها لم تكن مقتنعة بالعروض.

ووعدت الجمهور انها ستحيي عدة حفلات خلال الصيف اضافة الى عدة مهرجانات منها جرش وموازين. كما عُرض عليها احياء حلقة اراب آيدول ولكن كانت مرتبطة بنفس التاريخ بحفل زفاف.

وحول اعتذارها عن الاوبريت الذي سيقدم ضمن مهرجانات الارز الدولية، اوضحت نوال انها تلقت اتصالاً من النائب ستريدا جعجع للمشاركة في اوبريت الارز ولكنها رفضت بسبب تضارب المواعيد فقط لا غير.

وعن مواقع التواصل، لفتت نوال انها شخصياً تدير حساباتها على مواقع التواصل وهي تتفاعل مع الجمهور. وتستعمل البلوك بكثرة للأشخاص “المعقدين”.

وحول تعليقات صفحة “عديلة” لفتت نوال ان بعض الفنانين ينزعجون منها ولكن “كراكتير” عديلة موجود في الغرب والنجوم الاجانب يتفاعلون مع هكذا شخصيات واشارت انها تحب في بعض الاوقات ان ترد عليها كي تمزح وتضحك.

ورداً على سؤال هل يقتصر التواصل بينها وبين النجمة اليسا على مواقع التواصل بعدما قامت الاخيرة بمتابعتها على تويتر، لفتت نوال انها تتحدث دائماً عن اليسا بمقابلاتها لانها تحب صوتها واغنياتها وشخصيتها لانها عفوية.

وحول تشجيعها للسينما اللبنانية فهل هذا الشيء نابع من وطنيتها، اكدت نوال على هذا الامر. ولفتت انها سعيدة بان السينما تتقدم وهناك افلام لبنانية جميلة. واشارت نوال انها تحب ان تتابع المسلسلات التركية مثل “حب للايجار” و “حب اعمى”.

 

وضمن فقرة نعم او كلا

هل تعترض نوال على ارتباط ابنتها تيا من شاب فقير، كلا

هل هي نادمة على استبعاد باسكال مغامس عن ادارة اعمالها، كلا

هل هي نادمة لانها ذكرت زوجها السابق في اكثر من مقابلة مؤخراً، قالت نوال انها لم تذكره.

هل لدى النجمة شيرين عبد الوهاب الحق من التقليل من شان النجم عمرو دياب في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، لفتت نوال ان شيرين شخصيتها عفوية جداً والذي تسرب من حديث ليس بجميل ولكن شيرين تتمتع بطيبة قلب وحنونة وهي تحبها.

وهل تربطها صداقة بالنجمة يارا بحكم انها جارتها، كلا.

هل لا زالت المفضلة لدى الجمهور المصري، اكيد.

هل ستخوض تجربة التمثيل يوماً ما، كلا

هل هناك فنانين لا يستحقون ان يكونوا ضمن لجان تحكيم الهواة، “الكل بيستاهل”.

هل تغار من اعمال زميلاتها الناجحة، قالت نوال ممازحة “كتيرررر” .

هل وضع نوال الزغبي المالي اليوم صعب، كلا.

هل المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب لا زال المفضل لدى نوال الزغبي، كلا.

هل الثروة هي الهدف لنوال الزغبي بالفن، كلا.

هل ممكن ان تعتزل في الخمس سنوات المقبلة، “يمكن ايه يمكن لا”.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

مروان خوري ل باتريسيا هاشم : يجب تأسيس نقابات للجان مهرجانات التكريم والجوائز من اجل ضبطها

  أطلّ الفنان الشامل مروان خوري ضمن برنامج “بصراحة” التي تقدمه الإعلامية باتريسيا هاشم عبر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *