الرئيسية / أخبار فنية / الملك المغربي يقلّد حسين الجسمي “وسام العلوي من درجة قائد”

الملك المغربي يقلّد حسين الجسمي “وسام العلوي من درجة قائد”

JAS MOR (1)

JAS MOR (2)

JAS MOR (3)

JAS MOR (4)

بمناسبة الذكرى الثانية والخمسون لميلاد صاحب الجلالة الملك محمد السادس، المصادف بيوم عيد الشباب المجيد بالمملكة المغربية، كرّم العاهل المغربي، بحضور خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية بامارة أبوظبي، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، وسمو حامد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي رئيس ديوان سمو ولي العهد، وعدد كبير من الوزراء والسفراء والأمراء من الدول العربية، الفنان الإماراتي الدكتور حسين الجسمي بـ”الوسام العلوي من درجة قائد”، عن تميزه كمطرب عربي في أعمالة الفنية ونشاطه الكبير فيها ونجاحه.
وأعرب “السفير فوق العادة للنوايا الحسنة” عن سعادته بهذا التكريم الملكي الهام من دولة عربية شقيقة لها مكانتها الخاصة، وفخره الكبير بالثقة الملكية التي تشرف باستلامها وتوشيحها منه شخصياً خلال حفل التكريم والإستقبال الذي أعد في مدينة طنجة بالقصر الملكي مرشان، مساء اليوم الجمعة الموافق 21 أغسطس 2015 ، مؤكداً أنها مسؤولية كبيرة أمام الجمهور العربي الكبير الذي أوصله الى هذه الأماكن المشرفة التي يعتز بها دائماً.
وعلق الجسمي على هذا التكريم بقوله من خلال صفحته في “إنستغرام”: “الفرحة الحقيقية لا يمكن تثمينها بأغلى الجواهر والعقيق، وهذه قصتي مع الجمهور الذي قادني الى أعلى الأوسمة والتي تكرمت بها اليوم من بين يدي صاحب الجلالة الملك محمد السادس “الوسام العلوى من درجة قائد” بحضور خادم الحرمين الشريفين وشيوخنا الكرام أدام الله عزهم.. قصة جديدة أعيشها كإماراتي أرفع رايتها من أجلها التي جعلتني في هذا الطريق المسطر بأحرف من حب الإمارات والجمهور في كل الوطن العربي”. شاكراً وطنه والجمهور على هذا الدعم من أجل الإستمرارية وتقديم الأفضل دائماً.

عن admin

شاهد أيضاً

هكذا غادر ربيع الأسمر لبنان

قبيل إنطلاقه بجولته الفنية المقرّرة في كندا، غادر النجم ربيع الأسمر لبنان مكرّماً بعدما حاز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *