الرئيسية / Latest News / المخرج بسّام الترك يبدع من جديد مع النجمة السعودية داليا مبارك في “يا حاسدي”

المخرج بسّام الترك يبدع من جديد مع النجمة السعودية داليا مبارك في “يا حاسدي”

أطلقت الفنانة السعودية الشابة داليا مبارك أحدث أغنياتها المنفردة المصورة على طريقة الفيديو كليب بعنوان “يا حاسدي” وذلك على قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب وقد تعاونت داليا مع المخرج اللبناني بسّام الترك من اجل تنفيذ الكليب وهذا التعاون هو الثاني على التوالي بعد نجاح اغنية “من الآخر.”

الاغنية من كلمات أنور المشيري، ألحان حمد القطان، توزيع عثمان عبود، ميكساج جاسم محمد ومن انتاج فايز السعيد ومحمد درويش الزرعوني واشراف عام محمد درويش الزرعوني.

وعلى مدار يوم ونصف اليوم، صوّر المخرج بسّام الترك الكليب في مدينة دبي داخل الاستديو حيث تم تصميم الديكورات خصيصاً لتنفيذ فكرة الكليب غير التقليدية حيث تدور القصة حول فتاة شابة تعيش هذه المرحلة المميزة من عمرها من كافة النواحي وفي معرض القصة تتعرض هذه الفتاة لمواقف عديدة وحوادث ينفذّها المخرج بقالب كوميدي، طريف وبسيط وصورة كرتونية ممتعة وسط زحمة الالوان التي عكست فرحاً وحياة.

نرى داليا في الكليب واثقة جداً من نفسها خاصة ان كلمات الاغنية تقول “الواثق بنفسه دايماً فوق” وكل الحوادث التي تحصل معها لا تعرضها للاحراج ولا الاحباط بل على العكس تكمل الطريق واثقة من نفسها.

وكعادته ركّز المخرج بسّام الترك على “كراكتير” داليا وشخصيتها كي يستطيع ان يستقطب كل الفئات العمرية لمشاهدة هذا الكليب وكي يحب الجمهور داليا في هذا الستايل الجديد.كما ان المخرج قام بتنفيذ بروفات مع راقصين محترفين لتأدية مشهد المومياء، وكانت داليا مع مدير اعمالها محمد درويش الزرعوني يشرفان شخصياً على كل تفاصيل الكليب من الأزياء الى الرقص الى تنفيذ الفكرة.

كما ان داليا كانت متواجدة طوال الوقت اثناء تنفيذ الديكورات في مبادرة نادرة بين النجوم الذين يواكبون بأنفسهم أدّق التفاصيل وهذا ان دلّ على شيء فيدلّ على انها فنانة مسؤولة وجديّة.

الاغنية مزيج من كلمة راقية ولحن يلامس الاحاسيس وصورة استثنائية يحرص بسام الترك دائما على تقديمها بإبداع للمشاهد العربي، إضافة الى صوت داليا الذي اضاف جمالاً على الاغنية وهي مثّلت دورها في الكليب بطريقة مبهرة ومحترفة وقد اهتم بإطلالاتها المتعددة في الكليب من شعر ومكياج خبير التجميل محمد الشداخ والعمل بكامله من تنفيذ شركة A2B Media Production لصاحبها المخرج بسام الترك.

شاهدوا الفيديو: https://www.youtube.com/watch?v=gVMhbtOIwrY

Dalia1

dalia2

dalia4

dalia5

dalia6

dalia7

dalia9

dalia11

dalia12

dalia13

dalia14

عن admin

شاهد أيضاً

صابر الرباعي في دار الأوبرا الكويتيه

أحيا أمير الطرب العربي “صابر الرباعي ” حفلا ضخماً على المسرح الوطني في مركز الشيخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *