الرئيسية / #3pradio / الفنان العراقي “همام” في أحدث أغانيه “ثواني”

الفنان العراقي “همام” في أحدث أغانيه “ثواني”

اطلق الفنان العراقي نجم اراب ايدل هُمام ابراهيم كليب اغنيته الخاصه “ثواني” عبر صفحته الخاصه عبر الفايسبوك و هي من كلمات و الحان عماد مصطفى و توزيع حازم كرم اما الميكس و الماسترنغ عبدالحليم حسن  اما الإخراج فكان للمخارج ايهاب الراشد و الانتاج مشترك ما بين Double M production و HFM , حيث تعدت نسبه المشاهدات على الفيديو اكثر من ٢٢٠ الف مشاهده في اول ٢٤ ساعه منذ طرح الاغنيه : https://www.youtube.com/watch?v=FbHy2i7xScM
و الجدير بالذكر بان اغنيه “ثواني” تسربت حيث لاقت انتشارا واسعا و حصدت عبر فيديو الخاص الذي تم نشره عبر صفحه هُمام الرسميه اكثر من ٦مليون مشاهده و اكثر من ٣٠ الف مشاركه و ١٠٠ الف اعجاب.
كما حل ضيف على برنامج “كلام نواعم” الذي يعرض على MBC1 و تكلم عن تحضيراته الجديده و عن أعماله ، و كما عبر هُمام في حديثه انه لم يكن يطمح الى اللقب من خلال مشاركته ب “اراب ايدل ” بل انه كان يطمح الى محبه الناس الذي غمروه بها و وصوله الى اكبر عدد من المشاهدين باسرع وسيله ممكنه و هي عبر محطه كل العرب MBC و دخوله كل بيت. كما قدم اغنيته الخاصه “ليتهم” و موال “بياض بالشعر مو شيب ” و اغنيه “فوق النا خل” .
على صعيد آخر،  كرم مجلس الاعمال العراقي الدكتور ماجد الساعدي والسيد سعد ناجي نائب الرئيس والسيدة عبير نائب أمين سر المجلس النجم هُمام ابراهيم في مقره الخاص في الاردن و أهداه اغنيه وطنيه مصورة على طريقه الفيديو كليب ، كما تلقى دعوه للمشاركه في مهرجان بابل الدولي .
 بلإضافة الى انه أنهى وضع صوته على اكثر من عمل حيث يسافر الى دبي لتصوير اغنيته الجديده “الاحبها من وين” من الحان بسام مهدي و كلمات فراس الحبيب و توزيع عمر صباغ  و من انتاج “سمير المولى” Double M production. كما يتحضر لاحياء جوله حفلات في اماريكا و اوروبا و بعض الدول العربيه.
للإستماع الي الاغنيه :
      ثواني همام

عن admin

شاهد أيضاً

فريد الأطرش عنوان سهرة “ليالي رمضان” قناة اليوم .. جمال فياض يكشف سرّاً عن لحظة وفاة الموسيقار الكبير، لم يعلنه أحد من قبل

في سهرة مميزة جداً عن باقي السهرات، عنوانها “فريد الأطرش في البال”، إستضافت المذيعة ريتا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *