الرئيسية / Latest News / الفنان الاماراتي عبد الله الكيبالي يعود الى الغناء بأغنية وطنية اماراتية

الفنان الاماراتي عبد الله الكيبالي يعود الى الغناء بأغنية وطنية اماراتية

اغنية دار المجد تعيد الفنان الاماراتي عبد الله الكيبالي الى الغناء بعد غياب بقوه من خلال أغنية جديدة يقدمها لوطنه الإمارات وتحمل عنوان ” دار المجد”.
وتعاون الكيبالي في ” دار المجد” مع الشاعر علي مطر المزروعي وأنتجها شركة أوبرا ، فيما تكفّل بتلحينها بنفسه إضافة إلى غنائه لها وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب بإخراج وائل عيد .
وفي تصريحات خاصة قال الكيبالي إن الأغنية هدية للإمارات الوطن، وللشعب، وفيها عرفان بالجميل لشيوخ الإمارات على وقوفهم الدائم مع أبناء البلد، داعيا الله أن يحفظ الجميع مع حلول العيد الوطني الـ 45.
وأوضح:” شيوخنا قدموا لنا كل شيء، وجعلوا منا شعباً سعيدا يبحث عن الإبداع، ولهم علينا الحق في أن نذكرهم على الدوام، وأفضل مناسبة للذكرى هي يوم الاتحاد العظيم”.
وعن عودته من بوابة الأغنية الوطنية قال إنها البداية ليس إلا، وبأن المرحلة المقبلة ستشهد وضع نقاط على الحروف ليكون الاستمرار في المسيرة الفنية.
وعن انقطاعه الطويل، كشف عن أن دخوله عالم التجارة يقف وراء الابتعاد موضحا:” التجارة أبعدتني الحقيقة عن المجال الفني، لأن الفن يحتاج إلى تفرّغ وتركيز ذهني وراحة عقل، وإلا بالغنى عنه”.
وأكد حضوره قريبا في مشاريع عديدة أكد أن ألبوما يحضّر لإطلاقه وسيتضمن أغنيات باللونين الشعبي والخليجي دون أن يكشف عن تفاصيل ذلك.
يشار إلى أن عبد الله الكيبالي سبق وتألق منذ العام 2006 من خلال أغنية ” قتيل سيوفك” والتي حازت نجاحا كبيرا في وقتها، وبعدها في أغنية “مخلف الوعود ” مع سعيد المزروعي، وفي أغنية “خطية” مع كاظم السعدي.

رابط الأغنية على موقع يوتيوب
https://www.youtube.com/watch?

2

3

5

عن admin

شاهد أيضاً

الديفا سميرة سعيدة نجمة مهرجان قفطانورتي بطنجة

تستعد النجمة المغربية “سميرة سعيد” لإحياء تظاهرة قفطانورتي التي تنظم شهر فبراير من السنة القادمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *