الرئيسية / Latest News / الخميس في “منا وجرّ ” …  الزعتري نجم “شي إن إن” يوزع جوائز “طظكار ” فمن هم أصحاب النصيب؟ ماذا فعلت داليدا بالمقدمات، وماذا ستفعل بالمشاهدين؟

الخميس في “منا وجرّ ” …  الزعتري نجم “شي إن إن” يوزع جوائز “طظكار ” فمن هم أصحاب النصيب؟ ماذا فعلت داليدا بالمقدمات، وماذا ستفعل بالمشاهدين؟

هذا الخميس، لن تمرّ حلقة “منّا وجرّ” كغيرها من الحلقات، فقد حلّ سلام الزعتري صاحب برنامج “شي أن أن” وحوّل السهرة الى حالة كوميدية نارية، ليختم حضوره بتوزيع جوائزه “طظكار” على بعض الشخصيات، فمن كانت الشخصيات الفائزة؟ هذا ما سنراه مساء الخميس. لكن داليدا خليل جاءت بعده بكل جمالها وأناقتها لتقدّم نفسها كفنانة شاملة، والمفاجأة كانا عندما غنّت إحدى الأغنيات المعروفة والصعبة. فهل نجحت؟ ومن ثمّ تحوّل الستوديو الى قاعة رياضية بكل معنى الكلمة، فمن شارك بدرس الرياضة بقيادة المدربة داليدا؟
كما كل أسبوع، إشتعل الخلاف والتناقض بالآراء ووجهات النظر بين الفنان غسان الرحباني والإعلامي الدكتور جمال فياض، فما هي الأسباب التي وتّرت الأجواء بينهما ؟
أما في فقرة “رادار” فقد كانت القفشات كعادتها مثيرة للضحك المجنون، تماماً كما فقرة “تفنيص ع الرصيف” … لن يهدأ الحماس هذا الخميس في “منّا وجرّ”. والإخراج لكميل طانيوس

IMG_2213 IMG_2232 IMG_2233 IMG_2236 IMG_2237 IMG_2239 IMG_2240 IMG_2242 IMG_2244 IMG_2246 IMG_2248

عن admin

شاهد أيضاً

مروان خوري ل باتريسيا هاشم : يجب تأسيس نقابات للجان مهرجانات التكريم والجوائز من اجل ضبطها

  أطلّ الفنان الشامل مروان خوري ضمن برنامج “بصراحة” التي تقدمه الإعلامية باتريسيا هاشم عبر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *