الرئيسية / Latest News / الابراهيمي وmbc ينتصران للفنان منتصر حبيب بأغنية كيفك

الابراهيمي وmbc ينتصران للفنان منتصر حبيب بأغنية كيفك

شهد ميلاد العمل الغنائي الجديد للفنان منتصر حبيب صراعا ما بين صاحب الحقوق لهذا العمل المؤلف الموسيقي احمد رامي وفريق جيتاناي الامر الذي نجم عنه ارتفاع وتيرة الصراع بين المتنافسين للظفر بهذه الاغنية ” كيفك ” ليكون القرار الاخير من المؤلف الموسيقي احمد رامي بان منح الفنان منتصر حبيب هذا العمل الامر الذي ادى الى تدخل قناة MBC4 وخصوصا برنامج ET التي سلطت الاضواء على هذا العمل الغنائي كيفك ومبرزة من خلال تقريرها اسباب الصراع بين فريق جيتاناي وصاحب الحقوق لهذا العمل .
كيفك من كلمات والحان وتوزيع المؤلف الموسيقي احمد رامي ومن انتاج شركة احمد رامي للخدمات الفنية solo وادارة الانتاج خالد خليفة وغناء الفنان منتصر حبيب
وتقول كلمات الاغنية :
كيفك تعذبني بهواك وانت على كيفك … طيفك وانا مرضى سواك جوا القلب طيفك … بين العقل والروح حيرتني وتروح … حبك سباني يا قمر ورمشي انا سيفك …….
كيفك هي مزيج متجانس جمعت بين البساطة والجمال وتدفق المفردات الرومانسية التي عزفت بأسلوب جميل ابدع في تلحينها وتوزيعها كاتب كلماتها المؤلف الموسيقي احمد رامي مستوحيا من الموسيقى الاسبانية ( الفلامنكو ) في الحان هذا العمل ليبحر الفنان منتصر حبيب وسط سحر الكلمات وعذوبة الالحان حيث يبرز العمل حالة الصراع ما بين القلب والعقل : خصوصا في هذا المقطع : عقلي يقول يا صاح … ظلم الهوى كافي … قلبي سمعنا وصاح … هو بلسمي الشافي ….
ونتيجة لهذا الصراع جاء تدخل قناة MBC4 وخصوصا برنامج ET بالعربي الذي سلط الاضواء على العمل لتتبنى القناة وتعلن عن ميلاد هذا العمل عبر برنامجها الشهير ET والتي اطلقت العمل خلال الايام الماضية منهية بذلك حالة الجدل التي صاحبت انتاج هذا العمل ليسجل هذا الانتصار للشيخ وليد الإبراهيمي وقناة MBC وهما ينتصران للفنان منتصر حبيب .
للاستماع وتنزيل العمل الرجاء اتباع الرابط المرفق

1

عن admin

شاهد أيضاً

فريد الأطرش عنوان سهرة “ليالي رمضان” قناة اليوم .. جمال فياض يكشف سرّاً عن لحظة وفاة الموسيقار الكبير، لم يعلنه أحد من قبل

في سهرة مميزة جداً عن باقي السهرات، عنوانها “فريد الأطرش في البال”، إستضافت المذيعة ريتا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *