الرئيسية / Latest News / افتتاح الشبكة الاخبارية الامارات نيوز

افتتاح الشبكة الاخبارية الامارات نيوز

تم وبعون الله تعالى إطلاق شبكة “الإمارات نيوز” الإخبارية ومقره إمارة دبي، والتي تأتي تطبيقا للمثل العليا والقيم السامية التي دأبت دولة الإمارات العربية المتحدة على إبدائها تجاه البشرية.
وتأتي شبكة الإمارات نيوز محاكية للواقع الاجتماعي العربي عموما والإماراتي خصوصا، متخذة من العربية الفصحى لغةً، وذلك ترجمةً لبرامج صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، في تمكين اللغة العربية لغة الآباء والأجداد والأصول والجذور.
ونسعى في الإمارات نيوز لأن نكون في مقدمة الوسائل الإعلامية في التغطية لكل حدث على اختلاف أنماط المجتمع، فمن الاقتصادي وعالم المال، إلى الاجتماعي، مرورا بالفني والثقافي، إلى السياحي والتاريخي والتراثي، إلى الرياضي، إلى عالم الجمال والموضة، وليس انتهاء بعالم الصحة والطب والترفيه والرشاقة.. مع تغطية شاملة لكل الفعاليات الاقتصادية والاجتماعية الكبرى، إن كان في الإمارات أو في أي دولة عربية أخرى، مع تغطية شاملة للأحداث الكبرى في مختلف بلدان العالم وبشكل مستمر.. وذلك عبر مجموعة من نخبة المراسلين في أكثر من بلد عربي يكون السبق الصحفي عنوان عملهم والمصداقية في طرح المعلومة نهجا.
إن إدارة شبكة الإمارات نيوز تتشرف بدعوة كل مهتم بالشأن الإخباري والإعلامي إلى التواصل وإبداء الملاحظات وطرح الأسئلة، راجين التعاون مع الجميع لما فيه خدمة المشروع الإعلامي في العالم العربي، متعهدين أمام الرأي العام العربي عامة والإماراتي خاصة أن نكون مختلفين في زمن بات يتطلب الاختلاف.

www.emarat-news.ae

emarat news

عن admin

شاهد أيضاً

مروان خوري ل باتريسيا هاشم : يجب تأسيس نقابات للجان مهرجانات التكريم والجوائز من اجل ضبطها

  أطلّ الفنان الشامل مروان خوري ضمن برنامج “بصراحة” التي تقدمه الإعلامية باتريسيا هاشم عبر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *