الرئيسية / #3pradio / آمل حجازي “المعتقدات الدينيه خط أحمر

آمل حجازي “المعتقدات الدينيه خط أحمر

ردت الفنانة اللبنانية أمل حجازى، عبر صفحتها على الفايسبوك، بقوة على هجوم بعض الساخرين من حجابها على السوشيال ميديا، مهددة أنها سوف تضطراللجوء للقضاء لمعاقبتهم.

وكتبت أمل حجازى في تدوينة قائلة: “مساء الخير أولا رح أحكى باللبناني عشان اقدر عبر اكثر بالنسبة لكم موقع مفكرين حالهم دمهم خفيف وعم يتمسخروا على رمز دينى وهو الحجاب”.

وأضافت : “ويلي مكنايين بأسماء غير اسمائهم وهنى بيعرفوا حالهم كتير منيح وبعرف اسمائهم وشخصيتهم المقززة للنفس وما الي الشرف ابدا اذكر اسمهم على لسانى بحب قول انو انتو وصفحاتكم التافهة ويلى هي مبنية على فضايح ومسخرة على الناس كتير عيب انكم تتمسخروا على قدسية الحجاب ورح اضطر أني عاقبكم بالقضاء واحد واحد”.

وتابعت قائلة: “يا للعار على هالايام يلي صار مباح لحثالة البشر انو تجيب سيرة حجاب أو رمز دينى من أى دين يلى كان اقتضى التوضيح أمل حجازي”.

وكانت قد أثار إعلان اعتزال النجمة اللبنانية أمل حجازى ردود أفعال واسعة على السوشيال ميديا، بعد أن أعلنت فى مفاجأة غير متوقعة اعتزالها الغناء ارتداءها الحجاب عبر حسابها الرسمى على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” والتى أكدت فيه أنها تشعر ومنذ سنوات بألم داخلي بسبب الصراع الذى كانت تعيشه بين الفن والدين.

عن Webmaster

شاهد أيضاً

السوبر ستار راغب علامة في ختام ديو المشاهير انا تلميذ استوديو الفن سيمون اسمر وسيمون اسمر يردّ: انت نجم كل النجوم

حلّ السوبر ستار راغب علامة ضيفا على الحلقة الختامية من برنامج ديو المشاهير بحلقة استثنائية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *